حقق نادي ليفربول الإنجليزي انتصارا صعبًا على حساب نابولي الإيطالي بهدف نظيف،



حقق نادي ليفربول الإنجليزي انتصارا صعبًا على حساب نابولي الإيطالي بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، ليتأهل رفاق محمد صلاح لدور الـ16 من منافسات البطولة على حساب نابولي والذي ذهب للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.
محمد صلاح أنقذ فريق ليفربول من الإقصاء من دوري الأبطال بفضل هدفه الرائع الذي أحرزه في شباك دافيد أوسبينا حارس مرمى نابولي بالدقيقة 34 من الشوط الأول، ليصعد بالريدز لدور الـ16.
ليفربول تأهل كثاني المجموعة خلف باريس سان جيرمان والذي تصدر المجموعة، وهو ما يعني مواجهة الفريق الإنجليزي لأحد الفرق متصدرة الترتيب.
وفي حال تأهل مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي غدا كمتصدرين لمجموعتهم، ستكون وجهتهم
خارج مواجهة ليفربول في ثمن النهائي، حيث يمنع الاتحاد الأوروبي مواجهة فريقين من نفس البلد في دور الـ16.
ويستعرض لكم الوطن سبورت الفرق التي من المحتمل مواجهة ليفربول في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي تأهلت كمتصدرة لترتيب مجموعتهم:
1-«بروسيا دورتموند» تصدر الفريق الألماني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.
2-«برشلونة»تصدر الفريق الإسباني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة.
3- «بورتو» تصدر الفريق البرتغالي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16نقطة.
4-«يرن ميونيخ أو أياكس» يتنافس الثنائي على التأهل كمتصدر للمجموعة، حيث يحتل الفريق الألماني  برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن الفريق الهولندي قبل مواجهتهما غدا.
5- «مانشستر سيتي أو ليون» مازال موقف المجموعة السادسة غامضا حتى الان، حيث يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي ليون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويلتقي الفريق الأنجليزي غدا مع هوفنهايم، بينما يواجه الفريق الفرنسي نظيره شاختار الأوكراني.
6-«ريال مدريد» تصدر الفريق الإسباني ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12نقطة بغض النظر عن مواجهة الغد أمام سيسكا موسكو.
7- «يوفنتوس أو مانشستر يونايتد» يتصدر الفريق الأيطالي ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن الفريق الأنجليزي، ويتحدد الشكل النهائي للمجموعة غدا، حين يلتقي الفريق الإيطالي مع يونج بويز السويسري، بينما يواجه الشياطين الحمر نظيره فالنسيا الإسباني.

Share To:

Post A Comment:

0 comments so far,add yours