بتألقه أمام ولفرهامبتون، وصل صلاح هذا الموسم لهدفه الـ11 في البريميرليج بالإضافة إلى الأسيست الـ5 له هذا الموسم.



قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ولفرهامبتون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي ليحافظ للريدز على صدارة البريميرليج.
انتصار ليفربول رفع رصيده للنقطة 48 في صدارة البريميرليج بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي والذي يلعب غدا أمام كريستال بالاس، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 25 في المركز الـ7.
وتقدم محمد صلاح بالهدف الأول في شباك وولفرهامبتون بالدقيقة 19 خلال اللقاء الذي يجمعهم ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.
وفي الدقيقة 69، صنع محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول ببينية متقنة على قدم فان دايك والذي وضعها من لمسة واحدة في شباك ولفرهامبتون، محرزا أول أهدافه بقميص الريدز في البريميرليج.
انتصار ليفربول على ولفرهامبتون حقق عدة أرقام للنجم المصري محمد صلاح بالإضافة إلى الريدز، ويستعرضها لكم الوطن سبورت:"
1-وصل عدد أهداف الفرعون المصري، إلى الهدف رقم 11 محتلا صدارة هدافي البريميرليج منفردا، بفارق هدف عن الجابوني أوباميانج مهاجم الجانرز.
2-هز الفرعون المصري شباك جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز المتواجدة حاليا عدا مانشستر يونايتد وذلك بعد هدفه أمام ولفرهامبتون.
وفي حال تسجيل «صلاح» في مانشستر يونايتد في الدور الثاني من البريميرليج، سيكون استطاع أن يسجل في كل فرق الدوري الإنجليزي المشاركة في البطولة هذا الموسم.
3-واصل صلاح استمرار توهجه أمام الفرق الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم، خاصة أنه تألق أمام الفرق الصاعدة بالموسم الماضي "برايتون ونيوكاسل وهيدرسفيلد"، بعدما ساهم في ستة أهداف خلال آخر خمس مباريات ضد هذه الأندية، حيث أحرز ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.
وانضم فريق وولفرهامبتون الصاعد حديثا هذا الموسم لقائمة ضحايا النجم المصري، بعد أن سجل هدفا في فوز فريقه على كارديف سيتي 4-1، كما صنع اثنين آخرين، في أول مواجهاته أمام الفرق الصاعدة هذا الموسم، وتلاه بالتسجيل في مرمى فولهام، خلال فوز الريدز 2-0.
4-فقط ليونيل ميسي لاعب برشلونة سجل أهداف أكثر من محمد صلاح برصيد 48 هدف بينما سجل المصري 43 هدف في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى منذ الموسم الماضي
5-آخر 4 أندية تصدرت ترتيب الدوري الممتاز في يوم عيد الميلاد تمكنت من الفوز باللقب، ليفربول كان آخر فريق يفشل في تحقيق ذلك في موسم 2013/14، في فال شؤم للريدز والذي يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي.
6-سجل المدافع الهولندي فان دايك أول اهدافه بقميص الريدز في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله في موسم الانتقالات الشتوية الماضية.
7-بات ليفربول أول فريق يفشل ولفرهامبتون في هز شباكه من الـtob 6 في الدوري الإنجليزي، حيث سجل الفريق الصاعد حديثا أمام كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام.
8-عادت الابتسامة من جديد على وجه النجم المصري محمد صلاح بعد هدفه في شباك ولفرهامبتون خلال المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.
وكان صلاح أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام فريق بورنموث ولم يحتفل بأي هدف من الأهداف، قبل أن يسجل في شباك نابولي مجددا في الجولة الحاسمة لدور المجموعات بدوري الأبطال والتي أهلت فريقه للدور الثاني، ولكنه لم يحتفل أيضا.
وتعرض محمد صلاح لانتقادات كثيرة من جانب جماهير الريدز بسبب عدم احتفاله بالأهداف رغم أهميتها، لتعود الابتسامة من جديد في ملعب مولينيو عقب هدفه في شباك ولفرهامبتون.
9-بتألقه أمام ولفرهامبتون، وصل صلاح هذا الموسم لهدفه الـ11 في البريميرليج بالإضافة إلى الأسيست الـ5 له هذا الموسم.
10-تهافت لاعبي ولفرهامبتون على طلب قميص النجم المصري محمد صلاح خلال اللقاء سواء في بدايته أو نهايته وهو ما يدل على المكانة الكبيرة للنجم المصري في البريميرليج.
Share To:

Post A Comment: