بعض أنواع المنشطات الجنسية للنساء، التي كانت تعمل على زيادة الرغبة الجنسية لديهن


"الحبة الروز" عقار وافقت وزارة الصحة على طرحه في الصيدليات، لعلاج ضعف الرغبة الجنسية عند النساء، ويعرف بـ"الفياجرا النسائية". 
جاء ذلك، بالتزامن مع إطلاق المؤتمر الذي يعلن عن أحدث الدراسات لأسباب الطلاق في مصر الذي يعقد، الأربعاء المقبل، حيث أشارت النتائج إلى أن السبب الأكبر للطلاق هو ما يعرف بـ"السرير الجاف"، أو سوء العلاقة الحميمة بين الزوجين الذي تتعدي نسبته 50%، في السنة الأولى من الزواج.
 بعض أنواع المنشطات الجنسية للنساء، التي كانت تعمل على زيادة الرغبة الجنسية لديهن:
1- اللبان الجنسي
يتواجد هذا المنتج بنكهات مختلفة في الصيدليات، حيث يمكن للنساء تناوله قبل ممارسة العلاقة الحميمة بـ45 دقيقة، فسوف يزيد من رغبتهن الجنسية، ويصلن للنشوة الجنسية.
وعادة ما يستخرج "اللبان الجنسي"، من النباتات البرية، التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء، حيث يتوفر منه العديد من النكهات المختلفة مثل "الفراولة، التوت، البطيخ".
2- مسحوق الفراشات
من المواد التي يتم استخدامها للإثارة الجنسية عند النساء، فهو عبارة عن خلاصة من العناصر النشطة الموجودة في النباتات التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء.
ويتميز هذا المسحوق بأنه عديم اللون والرائحة، غير أنه يجدد من الخلايا المهبلية، ويعزز من مرونة المهبل.
3- القهوة الجنسية
نظرًا لحب النساء تناول القهوة، فانتشرت "القهوة الجنسية" التي تعمل على إثار الرغبة الجنسية لدى النساء، ورغبتها في إقامة العلاقة الحميمة.
و"القهوة الجنسية" تتكون من مواد طبيعية مثل "لب العنب" المعروف بزيادة الاستثارة الجنسية عند السيدات.
Share To:

Post A Comment: