شدد مصدر داخل الزمالك على أنه رغم الخلافات بين التوأم حسام وإبراهيم حسن



* «جروس» يصحح الأخطاء قبل مواجهة الجونة غداً.. اختبار طبى لمحمود علاء.. واندهاش لعودة «حافظ»
يختتم اليوم الأحد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره الجونة غداً «الاثنين» على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى، حيث دخل الفريق معسكراً مغلقاً بأحد الفنادق الكبرى استعداداً للمواجهة.
وحرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأبيض، خلال التدريبات الأخيرة، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الداخلية الأخيرة، التى فاز فيها الأبيض بصعوبة بهدفين مقابل هدف، ووصل إلى النقطة التاسعة والعشرين فى صدارة جدول الدورى، وطالب «جروس» لاعبيه بالاستمرار فى النتائج الإيجابية من أجل حصد اللقب فى النهاية.
وقام مسئولو القلعة البيضاء بصرف مكافأة الفوز على الداخلية بالجولة الأخيرة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الغد من أجل الفوز والاستمرار فى صدارة جدول ترتيب المسابقة.
فى الوقت الذى استقر فيه المدير الفنى على عودة الثلاثى الدولى حمدى النقاز وفرجانى ساسى وكابونجو كاسونجو لتشكيل الأبيض فى المباراة، خاصة أنهم تغيبوا عن المباراة الأخيرة بسبب انضمامهم لمعسكرات منتخبات بلادهم، حيث وصل الثلاثى ليلة مباراة الداخلية، ما أدى لصعوبة لحاقهم باللقاء، فى الوقت الذى سيخضع فيه محمود علاء، مدافع الفريق، لاختبار طبى تحت قيادة محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للفريق، بعد الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية أمام الداخلية، كما أنه عانى من إصابة عبارة عن كدمة فى الركبة قبل المباراة، ورفض الراحة وسيحدد الجهاز الطبى للزمالك موقف اللاعب اليوم من إمكانية المشاركة فى مباراة الجونة.


كان مجلس الإدارة قد قرر عودة أيمن حافظ، المدير الإدارى السابق لفريق الكرة بنادى الزمالك، مجدداً للعمل فى النادى بعد فترة قصيرة من رحيله عن منصبه، وسيتولى «حافظ» منصب المنسق العام، على أن يكون دوره التنسيق بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة ولن يوجد على دكة البدلاء، وأكد مصدر داخل الفريق أن الجهاز الفنى تفاجأ بهذا القرار، خاصة بعد دخول «حافظ» غرفة ملابس الفريق عقب الفوز على الداخلية وأخطر اللاعبين بعودته للعمل فى النادى مجدداً، وهو الأمر الذى استقبله الجهاز بالدهشة.
من جهة أخرى،  مسئولى الزمالك فتحوا خط مفاوضات مع عبدالله بكرى، مدافع فريق بيراميدز، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن السويسرى كريستيان جروس وضع اللاعب رقم واحد فى حالة التعاقد مع مدافع.
وشدد مصدر داخل الزمالك على أنه رغم الخلافات بين التوأم حسام وإبراهيم حسن مع إدارة نادى الزمالك لكن العلاقة القوية بين مسئولى الأبيض وبيراميدز يمكن أن تلعب دوراً مهماً فى حسم الصفقة لصالح الأبيض والموافقة على انتقال اللاعب إلى الأبيض.
ووفقاً للمصدر فإن الصفقة قد تتضمن انتقال أيمن حفنى ومصطفى فتحى لبيراميدز مقابل ضم «بكرى» دون دفع مقابل مادى، خصوصاً أن «جروس» لا يعتمد على «حفنى» أو «فتحى» منذ بداية الموسم إلا على فترات متباعدة.
وفى شأن مختلف، أكد مصدر داخل الفريق أن مجلس إدارة النادى رهن تعديل عقد أحمد أبوالفتوح، ظهير أيسر الفريق، باستمراره فى الفريق، خاصة أن اللاعب يتقاضى سنوياً، حسب العقد الحالى، ما يقرب من نصف مليون جنيه، وطلب تعديل العقد أكثر من مرة، وستقوم الإدارة بتعديل العقد فى حالة عدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن فى حالة استقرار الجهاز الفنى على رحيله وضم بديل ستتم إعارته وتأجيل تعديل العقد.
Share To:

Post A Comment: