تراجع نادي ريال مدريد الإسباني عن فكرة التعاقد مع المصري محمد صلاح


تراجع نادي ريال مدريد الإسباني عن فكرة التعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، الأمر الذي جعل الغريم التقليدي للفريق الملكي، برشلونة أمام فرصة للظفر بخدمات اللاعب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن إدارة الفريق الملكي قررت التراجع عن فكرة ضم مع صلاح، حيث إن طريقة اللعب الخاصة به تشبه الويلزي جاريث بيل، لاعب الريال، مضيفة أن مغالاة ليفربول في الطلبات المادية، بالإضافة لمطلب اللاعب نفسه كانت سببا في فكرة التراجع عن الدخول في مفاوضات حول ضم صلاح.
وتبدو الفرصة سانحة أمام الفريق الكتالوني لضم الفرعون المصري، خاصة بعدما تراجع الريال، الذي كان يمثل منافسا قويا في الصراع على اللاعب.
ويسعى ريال مدريد لضم أحد اللاعبين الكبار في الفترة المقبلة من أجل سد ثغرة رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل ليوفنتوس الإيطالي، بداية الموسم الحالي 2018-2019، ومن هؤلاء اللاعبين نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وهاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي.
جدير بالذكر أن صلاح يستعد لخوض مواجهة مع الريدز أمام واتفورد، في إطار منافسات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
Share To:

Post A Comment: