بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب المصري بثلاثة نظيفة أمام بلجيكا، سخر مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"


بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب المصري بثلاثة نظيفة أمام بلجيكا، سخر مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من معلق المباراة مدحت شلبي، الذي لاقت تعليقاته اهتماما كبيرا بين متابعي اللقاء، وتم تقسيمها ما بين أخطاء في أسماء لاعبي بلجيكا أو تناقضات وقع فيها "شلبي" أو قفشات طريفة أثناء التعليق على اللقاء.
تناقض واضح وقع فيه "شلبي" مع بداية المباراة، حيث ذكر أن نتيجة المباراة هامة جدًا وخاصة أنها المباراة الأخيرة قبل كأس العالم، غير أن هدفين أحرزهما المنتخب البلجيكي كانا كافيين لتغيير "شلبوكا" موقفه تماما بقوله "المباراة ودية وغير هامة تمامًا والفائدة الوحيدة من المباراة هي تجريب اللاعبين".
"شلبي" وقع في العديد من الأخطاء خلال المباراة، ومنها نطقه اسم "توماس مونييه"، لاعب المنتخب البلجيكي والذي يلعب لنادي باريس سان جيرمان، على أنه "توماس مونيير"، إلى جانب أخطاء أخرى تتعلق بالأندية التي يلعب لها نجوم المنتخب البلجيكي، فذكر أن اللاعب دي بروين يلعب لنادي توتنهام الإنجليزي، بدلا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
خفة الدم المعروفة عن "شلبي" كانت حاضرة خلال تعليقه على المباراة، ففي إحدى الكرات التي سددها طارق حامد على المرمى علق "شلبي" على قوة التسديدة وبُعدها عن المرمى قائلاً "إحنا مش في فرح العمدة يا طارق".
وواصل "شلبوكا" إطلاق القفشات خلال المباراة حيث مزح اللاعب كهربا أثناء دخوله بديلاً في الشوط الثاني قائلاً "الكهربا غليت يا كهربا وإنت غالي"، وغلب عليه التفاؤل طوال المباراة ومحاولته لإظهار الأداء الذي ظهر به المنتخب بالأداء الجيد، وهو عكس ما ظهر عليه المنتخب حيث تلقت شباكة ثلاث أهداف كما أنه لم يستطع هز شباك بلجيكا طوال المباراة، الأمر الذي سخر منه المغردون على موقع "تويتر".
Share To:

Post A Comment: