دخل رئيس نادى الزمالك مع خالد جلال، المدير الفنى للفريق، فى حوار جانبى على هامش حفل



دخل رئيس نادى الزمالك مع خالد جلال، المدير الفنى للفريق، فى حوار جانبى على هامش حفل السحور الذى أقيم مؤخراً بالنادى النهرى للقلعة البيضاء دار حول الصفقات الجديدة، وقائمة اللاعبين المرشحين للخروج من الفريق بعد اعتماد اتحاد الكرة لقائمة الـ25 لاعباً.
وخلال الجلسة جدد رئيس القلعة البيضاء ثقته فى المدير الفنى، واستفسر منه عن حقيقة ما تردد على لسانه برفضه التعاقد مع إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، وهو ما نفاه «جلال»، مشدداً على أن «حسن» لاعب مميز للغاية، والفريق فى حاجة إلى جهوده خلال الموسم المقبل.
وعلمت «الوطن» أن المدير الفنى، بالتشاور مع رئيس النادى، استقر بنسبة كبيرة على من سيتم الاستغناء عنهم، وهم نانا بوكو وإسلام جمال ومؤيد العجان مع تأجيل موقف بعض اللاعبين إلى جلسة أخيرة بين «جلال» و«مرتضى»، فيما ظهرت خلافات حول اللاعب أحمد داوودا، صانع ألعاب الفريق، حيث رحب المدير الفنى برحيل اللاعب على سبيل الإعارة، وهو ما رفضه «مرتضى»، متمسكاً ببقاء اللاعب الذى تلقى مؤخراً عرضاً من مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة، برئاسة محمد عبدالسلام، للعودة للفريق الفيومى بداية من الموسم المقبل. واستقر أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، على تأجيل قراره النهائى حول بعض العروض التى تلقاها مؤخراً من أندية داخل السعودية والبرتغال واليونان انتظاراً لحسم موقفه داخل الزمالك.
ومن المنتظر أن يتم خلال الساعات المقبلة الإعلان عن صفقات الفريق الجديدة بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد مع الثنائى عمر السعيد، لاعب وادى دجلة، وإبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، وتوقيعهما مبدئياً للنادى الأبيض، ويتبقى فقط الاتفاق مع نادييهما على الأمور المادية، كما طلب المدير الفنى من إدارة الأبيض سرعة التعاقد مع مدافع جديد وقوى خلال الفترة المقبلة بعد فشل صفقة عبدالله بكرى، لاعب سموحة، عقب إعارته إلى نادى الباطن السعودى لمدة سنة مقابل ٤٥٠ ألف دولار.
Share To:

Post A Comment: