وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التامين الاجتماعي باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة


وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التامين الاجتماعي باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر يونيو لـ7.7 مليون مواطن بقيمة 11.2 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.
وأشارت والي، إلى أن أصحاب المعاشات التي تصرف من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 2.8 مليون مواطن بقيمة 3 مليارات جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصراف الآلي A.T.M بداية من اليوم، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات اعتبارا من الأحد 3 يونيو.
أما المعاشات المحول صرفها على بنك ناصرالاجتماعي، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون حالة بقيمة إجمالية 5 مليارات جنيه سيبدأ صرفها اعتبارا من الثلاثاء 5 يونيو، على أن تصرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.4 مليون حالة بقيمة إجمالية قدرها 3.2 مليار جنيه اعتبارا من يوم الأحد 10 يونيو.
وأكد سامي عبد الهادي رئيس الصندوق العام والخاص، أن الهيئة بها أكثر من 500 منطقة ومكتب تأميني تعمل على خدمة أصحاب المعاشات وأسرهم، ويتم صرف المعاشات من منافذ الصرف المنتشرة على مستوى الجمهورية، ويقوم باقي أصحاب المعاشات والمستفيدين بصرف مستحقاتهم من البنوك ومكاتب البريد المختلفة.
Share To:

Post A Comment: