recent
أخبار ساخنة

كيف يفكر الزمالك بشأن معاريه في الخارج


استقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على استدعاء اللاعبين المعارين في الخارج للاجتماع بهم ومعرفة مستقبلهم في الموسم المقبل.
الزمالك يملك علي جبر مدافع وست بروميتش ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" الرباعي المعار في الخارج.
لا يمانع الزمالك في استمرار علي جبر قلب دفاع وست بروميتش الذي خرج معارا لكن حتى الآن لم يطلب الفريق الإنجليزي تفعيل بند شراء اللاعب والمقدر بمليون و250 ألف يورو.
عودة علي جبر ستحدد موقف الزمالك من التعاقد مع مدافع آخر سواء ياسر إبراهيم أو عبد الله بكري ثنائي قلب دفاع سموحة.
ففي حالة عودة جبر للزمالك سيضم دفاعه محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وهو ما يعني وفرة في هذا المركز للنادي الأبيض.ولم يعلن التعاون رغبته في تفعيل بند شراء مصطفى فتحي المقدر بقيمة 3.6 مليون دولار. وأخطر الزمالك لاعبه بالعودة للانتظام مع الفريق في الموسم المقبل.
وكان مصطفى فتحي قد غاب أغلب فترات الموسم مع التعاون بسبب إصابته في الركبة.وسيجتمع كهربا مع مرتضى منصور رئيس الزمالك لبحث مستقبله سواء بالاحتراف الأوروبي أو الاستمرار مع النادي الأبيض.
وكان مرتضى منصور قد صرح أنه يرغب في الحصول على 10 ملايين يورو لبيع كهربا، إلا أن مصدر بالزمالك كشف أنه في حالة وصول عرض رسمي سيكون هناك مرونة من الزمالك لترك لاعبه.أيضا شيكابالا بات موقفه واضحا بالنسبة للرائد، فاللاعب لن يستمر مع الفريق الذي تأكد وجوده الموسم المقبل في الدوري السعودي للمحترفين بعد نجاته من الهبوط.
ويملك شيكابالا العديد من العروض السعودية وإن كان أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق للزمالك كان قد صرح أنه في حالة تدريبه لفريق سعودي فإنه سيضم النجم الأعسر.
وكان شيكابالا قد أعلن أنه لن يستمر مع الزمالك، ولا يمانع النادي الأبيض في استمرار إعارته بشرط دراسة العروض المقدمة بعد تألقه مع الرائد الموسم المنقضي وانضمام اللاعب لقائمة منتخب مصر قبل النهائية.
google-playkhamsatmostaqltradent