بعد الأزمة التي لحقت بمسلسل "أرض النفاق" وخروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، كشف الفنان محمد هنيدي عن الإعلان الرسمي الجديد للعمل.


بعد الأزمة التي لحقت بمسلسل "أرض النفاق" وخروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، كشف الفنان محمد هنيدي عن الإعلان الرسمي الجديد للعمل.

أكد هنيدي لجمهوره عبر حسابه على Twitter، أن إصرار الجمهور لمشاهدة المسلسل كان دافعا قويا وسببا لعودته لاستئناف تصويره مرة أخرى، وكتب: "حب الناس دايما أكبر من أي حاجة. إصرار الجمهور إنه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني".

وأوضح هنيدي لجمهوره أنه يمكنهم مشاهدة المسلسل رغم عدم عرضه على القنوات المصرية، وكتب: "هنعرض على القنوات العربية في السعودية وتونس والمغرب والدول عربية ويوتيوب عشان كله يشوف المسلسل".

وأضاف "ما رضتش أرجع إلا بالإعلان الجديد وإن شاء الله يعجبكم".


حب الناس دايما أكبر من اي حاجة ..اصرار الجمهور انه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني وهنعرض على القنوات العربية في السعودية وتونس والمغرب والدول عربية ويوتيوب عشان كله يشوف المسلسل.. مارضتش ارجع الا بالإعلان الجديد وان شاء الله يعجبكم



مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.
Share To:

Post A Comment: