مجرد عرض الحلقات الأولى من مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، أصبحت علاقة «رحيم السيوفى» الذى يجسد دوره ياسر جلال

بمجرد عرض الحلقات الأولى من مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، أصبحت علاقة «رحيم السيوفى» الذى يجسد دوره ياسر جلال، بوالده الفنان حسن حسنى ضمن أحداث العمل حديث مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة بعد عرض أغنية «أنا ابن أبويا» للمطرب مدحت صالح، التى تعبّر عن أحد مشاهد مسلسل «رحيم»، نجاحاً كبيراً بعدما حازت على ما يفوق الـ5 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى. وكشف محمد إسماعيل، مؤلف مسلسل «رحيم»، عن أن ياسر جلال كان طلب منه كتابة مشهد يتضمن تفاصيل ما كان يصنعه مع والده قبل وفاته، أى الاهتمام بتنظيف جسده والعناية بتمشيط شعره وتغيير ملابسه، مؤكداً أن الفنان حسن حسنى استطاع أن يجسد تلك الحالة ببراعة، ولم يلجأ إلى إعادة تصوير المشهد مجدداً.
وأضاف: «الأغنية تحديداً حققت نجاحاً كبيراً لأن ياسر أتقن تفاصيل الدور، وهو ما يدل على عمق العلاقة التى كانت تجمعه بوالده فى الحقيقة، فهو كان باراً به، وظل يقف بجانبه ويرعاه خلال أيامه الأخيرة». وأشار إلى أن ياسر جلال أشاد بتفاصيل المشهد عندما قرأه، وقال: «شعرت أن والدى عاد إلى الحياة مرة أخرى».
وتوالت التعليقات من الجمهور على «السوشيال ميديا» مُشيدين بعلاقة ياسر جلال بوالده، حيث قال أحدهم: «أكتر حاجة عاجبانى فى المسلسل هى علاقة ياسر جلال بوالده، تحس إن الدنيا لسه فيها خير»، وتعليق آخر: «أنا شعرت إن أبويا لسه عايش من كتر ما ياسر جلال نفّذ المشهد بإحساس عالى»، وآخر: «مشهد وأغنية وممثلين كله على بعضه يكمل بعضه.. برافو»، «رحيم منذ الحلقة الأولى مميز.. وياسر إبداع فى التمثيل، وكمان الكبير حسن حسنى مميز فى دور غريب عليه، أداء رائع ومقنع ومؤثر للسوبر ستار ياسر جلال والقدير حسن حسنى معاً». وفى سياق آخر، قال «إسماعيل» إن فريق العمل يكثف ساعات التصوير مرة أخرى فى الديكور الرئيسى للمسلسل، متابعاً: «نصور حالياً الحلقات الأخيرة فى القصر الذى تم بناؤه فى استوديو (كينج توت) على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، وسيستمر التصوير حتى منتصف رمضان».
يُذكر أن مسلسل «رحيم» يُعد ثانى البطولات المطلقة التى يخوضها ياسر جلال فى عالم الدراما التليفزيونية، والعمل من بطولة اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.
Share To:

Post A Comment: