اقترب نادى الزمالك من الحصول على خدمات إبراهيم حسن، لاعب نادى الإسماعيلى، خلال فترة الانتقالات


اقترب نادى الزمالك من الحصول على خدمات إبراهيم حسن، لاعب نادى الإسماعيلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث توصل النادى لاتفاق مبدئى مع الدراويش لضم اللاعب، ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة إنهاء الأمور المادية بين الطرفين والتوقيع على العقود رسمياً.
فى الوقت الذى حصل فيه النادى الأبيض على توقيع عمر السعيد، مهاجم وادى دجلة، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمدة أربع سنوات بعد موافقة ناديه على التفريط فيه، ويبقى الاتفاق على المقابل المادى، حيث يطلب دجلة 10 ملايين جنيه، ويرغب الزمالك فى تخفيض المبلغ، مع وجود صراع بين وكلاء لاعبين على الوجود فى الصفقة، وتدخل إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، وهددهم بعدم إتمام الصفقة.
 بتفاصيل الجلسة التى تمت بين خالد جلال، المدير الفنى للفريق، ومعاونيه بشأن الحديث حول الصفقات الجديدة، حيث تم الاتفاق على أن الأولوية فى التعاقد ستكون مع ظهير أيسر فى الفترة المقبلة وتكثيف البحث عن لاعب مميز، وتأجيل تدعيم خط الهجوم حال عدم العثور على اللاعب الأفريقى المناسب، خاصة أن الفريق يمتلك كابونجو كاسونجو وباسم مرسى، بالإضافة إلى عودة مصطفى محمد، مهاجم الفريق، بعد انتهاء إعارته مع طنطا.
وتلقى عمر صلاح، الحارس الشاب، ثلاثة عروض من أندية فى الدورى الممتاز للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، ورفض مجلس الزمالك كل العروض، وتمسك الجهاز الفنى بالحارس فى ظل إصابة «الشناوى»، وطلب إسماعيل يوسف من الحارس عدم التفكير فى أى عروض مهما كانت الإغراءات، وسيتم تقديره فى الفترة المقبلة.
فيما أرسل الجهاز الإدارى للزمالك، بقيادة أيمن حافظ، رسالة إلى اللاعبين عبر جروب «واتس آب»، يخطرهم فيها بالتجمع يوم 9 يونيو المقبل استعداداً للموسم الكروى الجديد. هاشمعمر السعيد تألق فى الموسم الماضى أمام الزمالك
Share To:

Post A Comment: