عادت الكويتية فجر السعيد لمهاجمة الفنانة نجلاء فتجي مجدداً بعد أن طالبتها بعدم الظهور حفاظا على صورتها لدى جمهورها.


عادت الكويتية فجر السعيد لمهاجمة الفنانة نجلاء فتجي مجدداً بعد أن طالبتها بعدم الظهور حفاظا على صورتها لدى جمهورها.

وأوضحت فجر السعيد أن الفنانة المعتزلة ليست معصومة من الخطأ والأنتقاد، وأنها طالبتها بمنتهى الأحترام أن تحافظ على صورتها أمام محبيها.

وجاء نص ما كتبته فجر السعيد عبر حسابها على Facebook كالتالي :"نرجع لموضوع #نجلاء_فتحي اعتذر منكم لماذا ؟!!!! فأنا لا أعلم بأن الست نجلاء زوجة بطل ثورة يناير #حمدي_قنديل معصومه من الخطأ .. الرئيس السيسي الذي وضع روحه على كف عفريت لينقذ مصر والعالم العربي لم تعصموه من الإنتقاد.. وكل يوم بوستات تنتقذه ولم ارى هذا الإستقتال في الدفاع والشتايم من الفنانين المحترمين للدفاع عن #السيسي .. وكذلك الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهم من شتايم بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم اراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه ..ومع ذلك راجعت بوستي لقيت إني كلمتها بمنتهى الادب وبكل الحب ولو بعظكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة ادب ردردكم لي مستعده اسردلكم بوستات طويله بحقائق دامغه عن تاريخها الغير فني الذي رافق فترة اعتزالها الأولى وحياتها في باريس من أيام خاشقجي وباريس وماتلاهم .... ..أخيراً...من هي نجلاء فتحي لتنعصم من النقد.. فنانه اعتزلت من فتره طويله وتزوجت حمدي قنديل واحد عايش دور معارض عاد لمصر أبان الثوره ووجود مرسي ثم غادرها مره ثانيه بعد حكم #السيسي... وقررت الانزواء والغياب عن الفن ... طيب حلو .. ماذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي ان ننصدم بصورتها الآن.. !!!!
نجلاء شخصيه عامه معرضه للنقد حالها حال كل الشخصيات العامه .. أما الفنانين اصحابي الذين إجتهدوا في شتمي بالفيس بوك وبعضهم خرج في المحطات بحماسه شديده وغضب يشتمني ... لن أود عليهم لإني وحده بصون العشره لا يمكن ادخل بيت خد وآكل عنده وأتف في طبقه مهما حصل .. وعلى الرغم من أن بعضهم سبق أن أفتى بآراء لم أقتنع فيها أبداً منها آراء صادمه في الدين أستهجنها الكثير و يرفضها اي عقل مسلم ومع ذاك لذت الصمت لإني لا أجيد ضرب الأصدقاء من الخلف".



يشار إلى أن الفنانة نجلاء فتحي نادرا ما تظهر في مناسبات اجتماعية أو مهرجانات سينمائية بعد اعتزالها الحياة الفنية منذ ما يقرب من 15 عاما، وكان أحدث ظهور لها منذ يومين في كواليس تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، ليسرا.
Share To:

Post A Comment: