رفض حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فكرة عودة صالح جمعة، لاعب الفريق المعار إلى الفيصلى


رفض حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فكرة عودة صالح جمعة، لاعب الفريق المعار إلى الفيصلى السعودى خلال الانتقالات الصفية المقبلة، بعد أزمته الأخيرة مع فريقه السعودى.
ووفقاً لمصدر داخل النادى كشف لـ«الوطن» أن لجنة الكرة والجهاز الفنى تلقيا خبر سهر صالح جمعة فى أحد الكافيهات بالزمالك، وتحويل إدارة نادى الفيصلى اللاعب للتحقيق وتوقيع غرامة عليه، بسبب غيابه عن التدريب، وتأخر عودته إلى السعودية، وتسريب صور سهرة خاصة له، بصدمة شديدة، مشددين على أن اللاعب خرج بشكل نهائى من حسابات المدير الفنى، بسبب عدم الالتزام. وقال المصدر إن اللاعب كان فى حسابات المدير الفنى خلال الفترة الحالية، لإمكانية تعويض رحيل عبدالله السعيد، إلا أن أزمته الأخيرة دفعت الجهاز الفنى لغلق الملف بشكل نهائى، حيث أبلغ «البدرى» لجنة الكرة، بعدم حاجته للاعب فى الفريق خلال الفترة المقبلة، وبقائه فى السعودية أو أى نادٍ آخر.
فيما عقد حسام البدرى، المدير الفنى، جلسة مع محمد الشناوى، حارس الفريق، من أجل طمأنته على مكانه فى التشكيل الأساسى للفريق، وأكد «البدرى» للحارس أنه يرغب فى منح الفرصة للثنائى البديل شريف إكرامى وعلى لطفى، خاصة أن الفريق حسم موقفه من بطولة الدورى، ونجح فى حصد اللقب بفارق نقاط كبير مع منافسيه.
وأكد «البدرى» للشناوى أنه سيعود للتشكيل فى مباريات كأس مصر ومباريات الفريق الأفريقية وأن الدفع بعلى لطفى وإكرامى منطقى لمنحهما الفرصة، خاصة فى ظل رغبتهما فى الظهور أمام الجهاز الفنى للمنتخب، أملاً فى الانضمام إلى قائمة مونديال روسيا.
من جانبه، أكد الحارس للمدير الفنى أنه يتفهم الموقف، مشدداً على ثقته الكبيرة فى عدالة الجهاز الفنى بالكامل، وأنه سيواصل الاجتهاد من أجل المحافظة على مكانه فى التشكيل الأساسى للأهلى، وتمثيل مصر فى مونديال روسيا.

فى سياق آخر، وعد الجهاز الفنى محمد هانى بالحصول على الفرصة كاملة خلال المباريات المقبلة، واستمرار مشاركته فى المباريات، للظهور بشكل جيد، واستعادة مستواه العالى، خاصة فى ظل حسم بطولة الدورى، ومنح الفرصة لأغلب اللاعبين لإثبات قدراتهم خلال المباريات المقبلة.
Share To:

Post A Comment: