قررت السلطات السعودية إغلاق إحدى الصالات الرياضية للنساء بعد ظهور مدربة ترتدي ملابس رياضية في فيديو انتشر


قررت السلطات السعودية إغلاق إحدى الصالات الرياضية للنساء بعد ظهور مدربة ترتدي ملابس رياضية في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فماذا كان المبرر لإغلاقه وكيف كانت ردود فعل البعض في المجتمع السعودي؟
أمرت السلطات السعودية بإغلاق مركز رياضي نسائي في العاصمة الرياض بسبب شريط فيديو ترويجي تم تصويره في داخله، تظهر فيه مدربة تونسية ترتدي ثيابا ضيقة وتؤدي فيه حركات رياضية.
وظهرت في الفيديو الفنانة حليمة بولند تروج للنادي النسائي، واعتبرت السلطات في المملكة المحافظة، الفيديو مادة تحتوى على "مشاهد مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء". 
وقالت "الهيئة العامة للرياضة" في بيان إنه بعد انتشار شريط الفيديو "وما حمله من مشاهد مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء" فقد أمر رئيس الهيئة تركي آل الشيخ "بسحب ترخيص المركز إلى جانب منع المدربة التي ظهرت في المقطع واستبعادها بصورة فورية".




المدربه لابسه لبس رياضي في نادي رياضي
ان لم تستحي فصنع ما شئت
اساسا هاذ لقطة من فيديوو كامل
*
*
*
شاهد الفيديو كامل
[http://ajelsaa.com/saudi/139/ ]
 وأضاف البيان أن قرار آل الشيخ تضمن أيضا "تحويل ملف المركز والمسؤولين عنه للجهات الأمنية للتحقيق معهم ومع من ساهم في إنتاج المقطع ونشره واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه هذه التجاوزات".
 ورحب بالقرار المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، معتبراً اياه دليلاً على أن سياسة ولي العهد الامير محمد بن سلمان هي: الاعتدال، دون إفراط أو تفريط".
Share To:

Post A Comment: