recent
أخبار ساخنة

القبض على فريق عمل صبايا الخير وهروب ريهام سعيد


أزمة جديدة تعيشها المذيعة ريهام سعيد وفريق "صبايا الخير"، بعد أن تم حبس معدة البرنامج غرام عيسى والمصور لمدة 15 يوماً بتهمة التحريض على خطف طفلين بدائرة قسم شرطة السلام الثاني.
تعود الحادثة، إلى حلقة برنامج "صبايا الخير" التي عرضت يوم 22 يناير، والتي كشف من خلالها عن قضية الإتجار بالأطفال وبيعهم، من خلال تمثيلية قام بها فريق البرنامج، عن طريق المعدة غرام عيسى التي تواصلت مع أحد التجار بالأطفال، وعرضت عليه مبلغاً 300 ألف جنيه مقابل شراء طفلين.
وكشفت حلقة "صبايا الخير" عن عصابة لبيع الأطفال، من خلال تسجيل مكالمة هاتفية عن تفاصيل العملية المشبوهة، مع تسجيل فيديو بالوقائع بالكامل، ليتم القبض على العصابة من قبل الشرطة التي كانت على علم مسبق بكافة التفاصيل.
وجاءت المفاجأة، بعد عرض حلقة "صبايا الخير" التي ناقشت بيع الأطفال، تم الإبلاغ عن معدة البرنامج والمصور ليتم القبض عليهما بتهمة أن الفيديو مفبرك وإنهما يحرضان على خطف الأطفال. 
ومن جانبها أكدت معدة برنامج "صبايا الخير" في التحقيقات على براءتها، وإنها توصلت لخاطف الأطفال عن طريق رئيس تحرير البرنامج التي أعطها رقم شاب يدعى إسلام لتتواصل معه، وتتفق على شراء طفلين بمقابل مادي، بحسب موقع في الفن.
أما مصور برنامج "صبايا الخير"، فقد نفى هو الآخر تورطه في عملية خطف الأطفال، مشدداً على أن مهمته كانت التصوير فقط، وهو كان على علم بأن رجال الشرطة سوف يلقون القبض على العصابة.
ومن جهة أخرى، أمرت النيابة بضبط وإحضار ريهام سعيد وعدد من العاملين بالبرنامج، للتحقيق معهم فيما هو منسوب إليهم.
وفي ذات السياق، كشفت صديقة غرام عيسى معدة برنامج "صبايا الخير"، أن صديقتها بريئة وأن اشتراكها في الحلقة جاء بتكليف من رئيس تحرير البرنامج.
وأضافت صديقة معدة "صبايا الخير" المحبوسة، أن ريهام سعيد ورئيس تحرير البرنامج مكانهما غير معروف حتى الآن.
بينما قامت قناة "النهار" بحذف فيديو حلقة "صبايا الخير" من يوتيوب من أن أثارت الجدل، والتي بسببها حبست معدة البرنامج والمصور.

google-playkhamsatmostaqltradent