إيمى طلعت زكريا: «بحب أشتغل لوحدى لأن بابا فى الشغل صعب»


تعيش الفنانة إيمى طلعت زكريا حالة من الانتعاش الفنى، حيث تشارك فى بطولة فيلم «الموقف» للمخرج ممدوح زكى، إلى جانب تصويرها لمشاهد مسلسل ست كوم «الشقة من حق الزوج». وتحدثت عن تجربتها فى فيلم «الموقف»، قائلة: «انتهيت من تصوير مشاهد دورى فى الفيلم، حيث أجسد شخصية جديدة علىّ، تدعى (نهى) فتاة شعبية متسلطة على خطيبها، والعمل من بطولة محمد رضا وإيناس النجار وريكو ومحمد شرف، ومن إخراج ممدوح زكى».
من ناحية أخرى، تواصل «إيمى» تصوير مشاهدها فى مسلسل ست كوم «الشقة من حق الزوج»، حيث تجسد من خلاله دور «رانيا» فتاة غنية تتعرف على «شحاتة» الشخصية التى يؤديها الفنان مينا نادر، إذ يقف إلى جوارها بعدما خسر والدها أمواله. من ناحية أخرى، تنتظر «إيمى» عرض مسلسل «عائلة حاحا» خلال شهر رمضان المقبل، إذ تجسد فيه دور «مصباحة» فتاة تعمل فى محل موبايلات، وهى ابنة «حاحا» الشخصية التى يؤديها الفنان طلعت زكريا.
وتقول «إيمى» لـ«الوطن»: «العمل مع والدى الفنان طلعت زكريا صعب للغاية، لأنه (بييجى عليا كتير فى حاجات صعبة)، لذلك أفضل العمل مع ذاتى، وحالياً أعكف على قراءة عمل مسرحى بعنوان (حمرا يا)، وهو من إنتاج إحدى شركات القطاع الخاص، وقد أبديت موافقتى المبدئية على دورى فيه، لأننى عاشقة للمسرح».
Share To:

Post A Comment: