لحظة إطلاق مأمور قسم حلوان النار على الإرهابي وإسقاطه على الأرض (فيديو)



نشرت صفحة الشرطة المصرية، غير الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو يظهر لحظة تصدي مأمور حلوان العميد أشرف عبدالعزيز وأمين شرطة من قوة مباحث حلوان أحمد هندي للإرهابي، الذي هاجم كنيسة مارمينا بحلوان، أمس الجمعة، وأسفر ذلك عن إصابته في قدمه ويده اليسرى والقبض عليه.

وكان وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، مساء الجمعة، كرم كلاً من مدير أمن القاهرة، ومدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومأمور قسم شرطة حلوان وأربعة أفراد شرطة من قوة القسم، نظرا لجهودهم ويقظتهم وروحهم القتالية التي حالت دون استكمال المخطط الإرهابي الخسيس الذي كان يستهدف إحدى دور العبادة المقدسة ونجاحهم في التصدي وضبط منفذ العملية الإرهابية قبل ارتكابها.

وأشاد الوزير بروح البطولة التي تجسدت في دفاع رجال الشرطة عن أرواح المصريين خلال الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مؤكدا أن ما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات يعكس إيمانهم بالرسالة التي يحملونها على أعناقهم تجاه الوطن، ووجه وزير الداخلية خالص تعازيه لأسر الشهداء، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين جراء الهجوم الإرهابي.
كما أعرب عن ثقته بإدراك رجال الشرطة حجم تحديات المرحلة الراهنة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الوطن، وخطورة المخططات التي تسعى خلالها قوى الشر والإرهاب للنيل من النسيج الوطني وتهديد أمن البلاد استقرارها.
Share To:

Post A Comment: