recent
أخبار ساخنة

تعرف على موعد مباراتي «صلاح» و«رمضان» في الدوري الإنجليزي



تبدأ، اليوم السبت، مباريات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تستمر أيضًا حتى غد الأحد.

ومن المقرر أن تشهد مباريات الجولة الـ21 مواجهات قوية لمحمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول والمنتخب الوطني، ورمضان صبحي، نجم فريق ستوك سيتي.
ويلتقي ليفربول مع ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي في الموسم قبل الماضي، فيما يلتقي ستوك سيتي مع تشيلسي، البطل الحالي.
ومن المقرر أن تقام المباراتين في نفس التوقيت، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويسعى «صلاح»، وصيف ترتيب هدافي المسابقة حتى الآن برصيد 15 هدفًا، لتعويض غيابه عن التسجيل في مباراة الجولة الماضية أمام سوانزي، والتي انتهت بفوز كبير لليفربول، بنتيجة «5-0».
وكان «صلاح» قد صنع هدفين أمام سوانزي، ليرفع إجمالي الأهداف التي صنعها خلال الموسم الجاري إلى 8 أهداف، بالإضافة إلى تسجيله لـ21 هدفا خلال مشاركته في 28 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن.
جدير بالذكر أن «صلاح» سبق له أن واجه ليستر سيتي في مباراة وحيدة، سجل خلالها الهدف الأول لليفربول في المباراة التي انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة «3-2»، خلال الجولة السادسة من الموسم الجاري للدوري الإنجليزي الممتاز.
على الجانب الآخر، يسعى رمضان صبحي لمواصلة التألق مع ناديه ستوك سيتي، خلال مباراة تشيلسي الصعبة، والتي تقام على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل «البلوز».
ونجح «صبحي» في التسجيل في آخر مباراتين لستوك في الدوري الإنجليزي، ليساهم في حصد فريقه لـ4 نقاط مهمة، من خلال الفوز على ويست بروميتش ألبيون، بنتيجة «3-1»، في مباراة سجل فيها «صبحي» الهدف الثالث لفريقه والأول له بتاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي، والتعادل بنتيجة «1-1» مع هيديرسفيلد، في مباراة سجل فيها «صبحي» هدف التعادل لستوك.
وشارك رمضان صبحي في 16 مباراة بجميع المسابقات مع ستوك خلال الموسم الجاري حتى الآن، سجل خلالها 3 أهداف.
وسبق لـ«صبحي» أن شارك أمام تشيلسي في مباراتين، خلال الجولة الـ29 من الموسم الماضي والجولة السادسة من الموسم الحالي، وانتهت المباراتان بفوز «البلوز» بنتيجة «2-1» و«4-0» على الترتيب. 
google-playkhamsatmostaqltradent