قامت مصر للطيران بتوزيع الهدايا علي المسافرين بمطار القاهرة الدولي اليوم الاحد، على متن رحلاتها الصباحية احتفالا بالعام الجديد، حظيت الهدايا على اعجاب الركاب واستمتعوا بها.
تضمنت مظاهر الاحتفال أيضاً تقديم الشركة لعديد من المفاجآت والهدايا داخل صالة السفر بمبني الركاب “3″، ومنها تقديم عدد من التذاكر المجانية من خلال اختيار عشوائي بين المسافرين، كما فاجئت الشركة الركاب من أعضاء برنامج المسافر الدائم بتعلية مستوى بطاقات العضوية للعديد منهم من الكارت الذهبي إلى البلاتيني، ومن الفضي إلى الذهبي، كما قامت الشركة بتعلية درجة السفر لعدد من الركاب من الدرجة الاقتصادية إلى درجة رجال الأعمال، فضلاً عن طرحها لتخفيضات هائلة وتوزيعها لقسائم شراء على بعض السلع المتاحة بالأسواق الحرة التابعة للشركة بمطار القاهرة.
وقالت مصادر بالشركة لم يقتصر الاحتفال على رحلاتنا من القاهرة فحسب، بل شمل أيضًا رحلات الشركة القادمة من عدد من الوجهات العربية والأوروبية الأخرى، قمنا بإضافة العديد من الخدمات الجديدة، وإطلاق عدد من البرامج الحديثة والمتطورة.
وتم تزيين جميع استراحات الشركة بألوان العام الجديد، كما اتسمت جميع شاشات صالات السفر والوصول بعرض نفس الأجواء المبهجة، وحرص العاملين بالشركة بصالات السفر وعند منطقة الجوازات ومنافذ انهاء إجراءات السفر، بتوزيع الهدايا التذكارية والتقاط الصور للمسافرين مع سانتا كلوز في ردهات مبنى الركاب بصالاتي الوصول والسفر، والتي زينت جميعها بمظاهر الكريسماس وألوانه المبهجة.
أما على رحلات الشركة والتي شهدت أيضًا نفس الأجواء، فقد قام سانتا كلوز بتوديع المسافرين قبل إقلاع الرحلات، وتوزيع هدايا العام الجديد عليهم والتقاط الصور معهم، فضلاً عن قيام أطقم الضيافة على عدد من الرحلات بالاحتفال بأعياد ميلاد عدد من الركاب الذي يوافق تاريخ ميلادهم الأول من شهر يناير، كما حرص قائدو الرحلات على توجيه التهنئة لجميع الركاب على طائرات الشركة.
يذكر أن مصر للطيران للخطوط الجوية و”إكسبريس”، يسيران 2121 رحلة منتظمة واضافية خلال أعياد رأس السنة واجازة نصف العام، إلى بعض مدن البحر الأحمر شرم الشيخ والغردقة، وكذلك المدن السياحية الأخرى بصعيد مصر كالأقصر وأسوان وأبي سمبل، والتي قد تشهد زيادة أخرى وفقاً لرغبات الركاب.
unnamed (4) unnamed (3) unnamed (2) unnamed (1) unnamed
Share To:

Post A Comment: