عمرو دياب مذيع تليفزيوني لأول مرة في تاريخه: إليكم التفاصيل!



فاجأ الهضبة عمرو دياب محبيه بالإعلان عن دخوله مجال التقديم التليفزيوني لأول مرة في تاريخه، وذلك من خلال برنامج تليفزيوني جديد سيتم بثه في شهر أكتوبر من العام المقبل.

وقد قابل جمهور عمرو دياب خبر اتجاهه للتقديم التليفزيوني بنوع من الصدمة، خاصة وأن عمرو دياب معروف بأنه لا يحب الظهور الإعلامي، فكيف يتحول لمذيع وإعلامي يناقش ضيوفه ويجادلهم. 
ورغم أن عمرو دياب لم يكشف أبداً عن تفاصيل برنامجه الذي ستنتجه قناة "الحياة"، إلا أن الجمهور يتوقع أن يكون البرنامج قريباً من طبيعة برنامجه السابق "الحلم" الذي كان أشبه بتغطية السيرة الذاتية للهضبة بعرض مقتطفات من مشواره الفني الحافل وأهم النجوم الذين عاصروا تقدمه الفني.
ولكن، يتوقع أخرون أن يكون البرنامج حوارياً، وأن يركز فيه الهضبة على استضافة أصدقائه من النجوم والحديث معهم حول ذكرياتهم وأسرار حياتهم.. فيما يرى فريق ثالث أن البرنامج سيكون أقرب إلى برنامج اكتشاف المواهب، حيث سيقوم عمرو باختيار مجموعة من الأصوات الصاعدة لتبنيها فنياً. 
من جهة ثانية، تساءل البعض كيف سيتمكن عمرو من التركيز على برنامجه، بينما هو يستعد لبدء تصوير مسلسله "الشهرة"، بالإضافة لفيلمه الجديد الذي من المقرر أن يتولى بطولته تحت إدارة المخرج طارق العريان!
الجدير بالذكر أن عمرو دياب نشر بنفسه خبر اتجاهه للتقديم التليفزيوني، من خلال صورة عبر حسابه على "إنستقرام"، والتي جمعته مع رئيس مجلس إدارة قناة "الحياة" لحظة توقيع عقد البرنامج. 
Share To:

Post A Comment: