طرق تبييض المناطق الحساسة: جرّبيها ولاحظي الفرق


تبييض المناطق الحساسة من أولويات كلّ امرأة، خصوصاً إذا كانت هذه المناطق ذات لون أغمق من باقي الجسم، وفي حال أردتِ الحصول على مناطق حساسة أكثر بياضاً، فإن الخيارات أمامك مفتوحة لتختاري الطريقة الأنسب لكِ، لذلك سنسرد لكِ طرق التبييض للمناطق الحساسة بفاعلية، جرّبيها ولاحظي الفرق.


طرق تبييض المناطق الحساسة في 3 ايام

اخلطي ملعقة كبيرة فازلين مع 1 1/2 ملعقة كبيرة زيت اللوز، و1 ملعقة كبيرة جليسرين و1/2 ملعقة كبيرة زيت خروع، وطبّقي الخلطة يومياً بعد الاستحمام على المناطق الحساسة، وستظهر نتائجها خلال 3 أيام.

تبييض المناطق الحساسة بالليمون

اقطعي حبة ليمون، ثم قومي بفرك منطقة البكيني بنصف ليمونة على طول خط البكيني لبضع دقائق، بعدها اتركي عصير الليمون على بشرتك لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء الدافئ، لكن احرصي أن لا تستخدمي هذه الطريقة إذا كنتِ قد أزلتِ الشعر الزائد منذ فترة قليلة حتى لا تتهيج بشرتك.

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

اخلطي مقدار مناسب من عصير الليمون والنشا حتى تحصلي على خليط سلس، ثم ضعي الخليط على المنطقة الحساسة بعد الاستحمام واتركيه 5-10 دقائق، واغسلي المنطقة بالماء الدافئ، بعدها رطبيها بالقليل من الجليسرين.

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

يعتبر الليزر طريقة سريعة وفعّالة جداً في تبييض المناطق الحساسة، حيث يتم استخدام أشعة الليزر التي تخترق خلايا الميلانين في البشرة وتفتحها، بعد ذلك يتم عمل جلسة تقشير للخلايا المتصبغة للتخلص منها نهائياً، وأخيراً استخدام نوع خاص من الكريمات التي تمنح الجلد نضارة دائمة وتمنعه من التصبغ مرة أخرى.

Share To:

Post A Comment: