أفضل خيارات الأكسسوار بحسب ياقة فستانك أو قميصك



تعتبر الأكسسوارات خيار مثالي لكلّ امرأة حتى تكمل إطلالتها بطريقة بسيطة وجذابة، لكن ما هو أفضل خيارات الأكسسوار بحسب ياقة فستانك أو قميصك؟ إذ قد تقع الكثيرات ضحيّة عدم تناسق الأكسسوار مع ياقة الفستان أو القميص الذي ترتديه فتظهر بشكل غير لائق نوعاً ما.
قبل أن تختاري الأكسسوار الذي ستعتمدينه لإطلالتك، يجب عليكِ النظر إلى عدّة أمور مهمة مثل لون الفستان أو القميص، نقشة الفستان مورّد أو مزركش أو مقلّم، يحتوي على أزرار أم لا، طول الرقبة، إذا قمتِ بالتركيز على هذه الأمور بكلّ تأكيد ستختارين الأكسسوار الذي يناسب ما ترتدينه بطريقة رائعة.
إليكِ بعض النصائح لتختاري أكسسوارك بما يتناسب مع ياقة قميصك:
-الياقة عارية الكتفين: عند ارتدائك هذا النوع من الياقات فأنت تحتاجين إلى أكسسوار ملفت نوعاً ما، مثل السلاسل الغليظة أو المرصعة بالأحجار الكريمة، كما يمكنك الاستعانة بالسلاسل الثلاثية.
- الياقة العالية: لا تبالغي في حجم الأكسسوار الذي سترتدينه، لذلك اختاري السلاسل الناعمة الطويلة.
- الياقة المربعة: اعتمدي مع هذا النوع من الياقات السلاسل ذات الطول المتوسط والتي تحتوي على الأحجار الكبيرة، وبإمكانك ارتداء القلادات ذات الشكل المربع.
- الياقة المفتوحة على شكل حرف U: لأن هذه الياقات مكشوفة نوعاً ما، اعتمدي معها الأكسسوارات الضخمة والتي تحتوي على العديد من القطع أو الأحجار، ويعتمد طول الأكسسوار على طول الياقة، إذ كلما كانت قصيرة يفضل أن تعتمدي معها أكسسوار أقصر والعكس صحيح.
- ياقة على شكل حرف V: بإمكانك ارتداء الأكسسوارات القصيرة التي لا تتعدى العنق، أو أن ترتدي معها السلاسل الطويلة لحدود البطن حتى تظهر الياقة بشكل أكثر أناقة.
- ياقة برقبة حول العنق: يفضل أن لا تعتمدي أكسسوار للرقبة مع هذا النوع من الياقات وإلا قد يبدو مظهرك مبتذلاً وغير متناسق.
- الياقة القصيرة التي تنتهي عند بداية عنق الرقبة: يناسب هذا النوع من الياقات الأكسسوارات القصيرة جداً الناعمة جداً والرقيقة.
- الياقة المنسدلة على أحد الكتفين: أفضل خيار لكِ مع هذه الياقة هو السلاسل الطويلة فقط، لا تحاولي ارتداء أكسسوارات قصيرة معها مطلقاً.
- ياقة القميص: من الجميل أن ترتدي السلاسل الثنائية أو الثلاثية مع هذه الياقة، كما بإمكانك اختيار حجم قطع السلسلة حسب فتحة أزرار القميص.
- ياقة القارب: تلائمها سلاسل اللؤلؤ الطويلة والسلاسل الطويلة جميعها بدون استثناء.

Share To:

Post A Comment: