قال خليل الشاذلي رئيس مجلس إدارة شركة فلاي أنجل للسياحة، المنظمة لأول بطولة عربية دولية للبلايستيشن، ان المحطة الثانية للبطولة ستكون في السودان يوم 15 ديسمبر المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققته في مصر.
وأضاف الشاذلي، في بيان اليوم الأحد، ان البطولة أثارت اهتمام جميع المؤسسات السودانية، والتي تسعى للمشاركة فيها بقوة موضحا انه من المقرر ان يشارك مساعد الرئيس السوداني اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي في فعاليات البطولة بالإضافة إلي العديد من الوزراء منهم الشباب والرياضة وأيضا وزير السياحة.
وأوضح الشاذلي، ان الهدف الأساسي من البطولة هو تجميع الشباب العربي في منافسة على لعبة يهتم بها كل العالم وليس على المستوى العربي فقط، بالإضافة لتبادل الثقافات بين الأشقاء العرب ودعم السياحة العربية.
وأشار إلي انه سيكون هناك العديد من المفاجآت في حفل توزيع الجوائز حيث سيشارك عدد كبير من نجوم الفن بالإضافة لتكريم عدد من نجوم الكرة السودانية مثل ما حدث في مصر عندما تم تكريم جمال عبد الحميد وأسامة عرابي الذين شاركا في مونديال 90 بالإضافة إلي الكابتن محمدج صلاح وخالد الغندور.
ومن المقرر ان تنطلق البطولة في مرحلتها الثانية بالسودان يوم 15 ديسمبر ويتم اختيار 8 فائزين للمشاركة في التصفيات النهائية المقرر اقامتها في دبي خلال شهر يناير المقبل، بعد الإنتهاء من المرحلة الثالثة في السعودية لتقام النهائيات بمشاركة 32 متسابق من مصر والسعودية والسودان والإمارات وصاحب المركز الأول سيحصل على الميدالية الذهبية وكأس البطولة بالإضافة إلي الجائزة الكبرى وهي السفر إلي روسيا لتشجع المنتخبات العربية المتأهلة للمونديال
وفاز في مصر كل من بلال عبد المطلب وكريم هاني عبد الفتاح من الفئة الأولى، وعبد الرحمن خالد وارسانيوس يوسف ناجي وأحمد محمد خالد ومحمود بكير حسني، من الفئة الثانية.
Share To:

Post A Comment: