في حلقة خاصة من ثنائيات التحدي التي تميز بها برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة سي بي سي، يستضيف البرنامج النجمان الكبيران، علي الحجار ومدحت صالح وفرقتيهما الموسيقيتين.
ويشهد اللقاء الذي يعد أول لقاء تليفزيوني يجمع “الحجار”و”صالح” معا غناء مشتركًا لهما في عدد من الأغنيات المحببة للجمهور، والتي اشتهرا بتقديمها وكذلك غناء كل منهما على الفرقة الموسيقية للآخر، وتنافسهما في مسابقة للمعلومات العامة والتي تعاملا معها بقدر كبير من الاهتمام والكوميديا.
ويتفاعل الجمهور في أثناء تصوير اللقاء مع “الحجار” و”صالح” بشكل كبير خاصة في الأغنيات المشتركة بينهما وكذلك الأغنيات التي غناها كل منهما للآخر بمصاحبة فرقته الموسيقية.
كما يتبادل النجمان الكبيران طوال اللقاء حكاياتهما معًا منذ بدء كل منهما مشواره الغنائي وحكيا عن صداقتهما التي امتدت عبر السنوات، وما تضمنته من مواقف درامية وشخصية ارتبطا فيها معا.
وثنائيات التحدي إحدى اللقاءات التي تميز بها برنامج ” معكم” في موسمه الجديد الذي بدأ قبل عدة أسابيع وكانت أولى الحلقات التي عرضت منها حلقة النجمين الكبيرين حازم إمام وأحمد حسام ميدو والتي حظيت بمشاهدة كبيرة عند عرضها وتداولتها وسائل التواصل الإجتماعي بكثافة.
وتعد حلقة علي الحجار ومدحت صالح الثانية في هذا الإطار وسيتبعها ثنائيات أخرى في الأسابيع القادمة للبرنامج.
Share To:

Post A Comment: