هالة السعيد

هالة السعيد

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن الوزارة راجعت قرض البنك الدولى مع المحافظين ووزير التنمية المحلية والصناعة، ونستعد لإطلاق مشروعات القرض.

وأضافت “السعيد”، أن قيمة القرض بلغت 500 مليون دولار على ثلاث سنوات، الحكومة المصرية سوف تضخ هى الأخرى مبلغًا مماثلًا فى الوقت ذاته، متابعة: “نحن مسؤولون عن الاستثمارات، وكذلك عن كفاءة الإنفاق، وتم الانتهاء من كل الأعمال التحضيرية، وإنشاء المكتب التنفيذى والكوادر التى ستديره”.

جاءت تلك التصريحات على هامش لقاء وزيرة التخطيط بالقيادات التنفيذية لمحافظة قنا، لاستعراض مشروعات قرض البنك الدولى المزمع إطلاقها فى المحافظة قريبًا.

كما يأتى اللقاء ضمن فعاليات الزيارة الميدانية التى تقوم بها وزيرة التخطيط على مدى يومين لمحافظتى قنا والأقصر، وذلك فى إطار استكمال سلسة زياراتها الميدانية إلى صعيد مصر، لتفقد مجموعة من المشروعات التنموية، والوقوف على نسب إنجاز تلك المشروعات.

يُذكر أن، وزيرة التخطيط قد بدأت زيارتها إلى الصعيد عبر بوابته الشمالية، محافظة الفيوم، لمتابعة المشروعات التى يتم تنفيذها بالمحافظة، وقامت بزيارة ميدانية تفقدت فيها عدة مشروعات.

 

Share To:

Post A Comment: