فاتن تزوجت زوج أختها ومارست الرذيلة مع ابن زوجها منذ بلوغه 9 سنوات



توفت زوجته الأولى منذ قرابة 15 سنة وتركت له طفلا يبلغ من العمر عاما واحدا وعندها قرر الزواج ليجد من ترعى وتربى هذا الطفل فقرر التزوج من شقيقة زوجته لكن القدر كان يخفى له ما هو أعظم حين اكتشف بالصدفة وهو يستطلع الهاتف المحمول الخاص بابنه أنه وزوجته "خالة الطفل" يمارسان أفعالا غير أخلاقية .
وقص الزوج"ماهر.ع" حكايته فى حسرة قائلا: "وضعت ثقتى فى أخت زوجتى بعدما تزوجتها عقب وفاة شقيقتها وكنت أحسبها أمينة على تربية ابنى وستكون بمثابة أم له تراعاه فى غيابى وتفهمه الصواب من الخطأ لكن للأسف أتضح لى أننى تركته بصحبة حية علمته الرزيلة واستغلت صغر سنه وارتكبت معه  أفعالا يندى لها الجبين.
وأوضح الزوج :حين رأيت صورها الإباحية على هاتف ابنى صعقت وحين بحثت فى الرسائل بينهما اكتشفت أننى طوال السنوات التى عشتها بصحبتها كنت مغفل فهى تتحرش به منذ أن كان يبلغ الـ٩ من عمره وحتى يومنا هذا ورأيت لها كلاما لا يقال إلا ممن يحترف ممارسة الرذيلة.
وتابع،عندما واجهت ابنى قص لى ما فعلته به زوجتى منذ أن كان طفلا ورأيت صورا وأحاديث بينهما منذ سنوات واكتشفت أننى كنت أعيش مع امرأة مريضة نفسسيا.
يذكر أن الزوج حرر محضرا بقسم شرطة الجيزة حمل رقم ١٧٥٩  أتهم فيه زوجته "فاتن.ن" بالزنا والتحرش بابنه الصغير كما أقام ضدها دعوى زنا أمام محكمة الجيزة برقم ٣٤٧٨
Share To:

Post A Comment: