كشفت الرقابة الإدارية بمحافظة قنا قيام محامى وسمسار أراضى بتزوير عدد من المستندات للاستيلاء على 120 قطعة أرض بمدينة قنا تقدر قيمتهم بحوالى 120 مليون جنيه.
كانت وردت معلومات إلى الرقابة الإدارية بقنا تفيد اتهام كلا من: “ح ف” سمسار أراضى بالاتفاق مع أ م محامى بتزوير عدد كبير من المستندات للاستيلاء على أراضى مملوكة للدولة بلغت 120 قطعة أرض بقيمة 120 مليون جنيه، وتم إخطار النيابة العامة واستصدار إذن النيابة برئاسة المستشار مصطفى الجاحر مدير النيابة الكلية لتفتيش مسكن المتهمين والقبض عليهما، حيث قامت قوة أمنية بالتنسيق والجهات الرقابية والجهات الأمنية والنيابة الكلية، وتم ضبط المتهم”ح ف ” وبتفيش مسكنه عثر على العديد من المستندات المزورة المتعلقة بالواقعة، كما تم ضبط قطعه من جوهر “الأفيون المخدر”.
كما قامت الجهات الأمنية بمداهمة مكتب “ا م” محامى وتم ضبط الأختام المقلدة وأجهزة الكمبيوتر المستخدمة فى تزوير المستندات الرسمية الخاصة بالأراضى.
تم تقديم مذكرة للنيابة بتفاصيل وتحريات الواقعة من قبل الجهات الرقابية، وبدأت النيابة التحقيقات مع المتهم الأول وأمرت بضبط وإحضار المتهم الثانى وقررت حبس المتهم 4 أيام على وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
Share To:

Post A Comment: