recent
أخبار ساخنة

وزير السياحة يلتقي الرئيس التنفيذي لجينيس في مصر

الصفحة الرئيسية


أ ش أ
التقى وزير السياحة يحيى راشد, الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة (بى بريميام) الشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية بمصر أحمد مقلد, حيث أكد الطرفان على أهمية التعاون فيما بينهما في العديد من المناسبات التى تقيمها جينيس في مصر.
وأكد وزير السياحة – خلال اللقاء اليوم الخميس – إن وزارة السياحة حريصة تماما على التعاون مع كل المؤسسات الدولية والهيئات المختلفة التي يمكن أن يتم الاستفادة من نشاطها في الترويج للسياحة المصرية.
وأضاف أن تنسيقا كاملا سيتم بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة مع الشريك الرسمي لمؤسسة جينيس في مصر من أجل إقامة العديد من المناسبات التي يمكن أن يكون لها مردود إيجابي جاذب للسياحة من الأسواق المختلفة للمقصد السياحي المصري.
ومن جانبه, أشاد مقلد بالتعاون الكبير واللافت من وزارة السياحة وحرص وزير السياحة على التنسيق الكامل مع جينيس, مؤكدا أن هناك العديد من الفعاليات والمناسبات التي سيتم إقامتها ويتم الترتيب لها فعليا في الوقت الحالي من أجل جذب أكبر عدد من المصريين (الأفراد والمؤسسات) الراغبين في التسجيل في الموسوعة العالمية أو تحطيم أرقام قياسية حالية وهو ما سيكون لهو تأثير إيجابي على حركة السياحة إلى مصر والترويج لها.
وأشار إلى أن أجندة المناسبات والفعاليات التي تقيمها جينيس في مصر يتم الإعداد لها حاليا وتم البدء فعليا في الترتيب لحدث كبير من تلك الاحداث سيكون له مردود إيجابي على الترويج للسوق السياحي المصري.
مؤكدا إن كافة الفعاليات التي يتم الترتيب لها سيكون لها انعكاس إيجابي ومردود عال لتحسين الصورة الذهنية عن مصر وتقديم مصر بصورتها الحقيقية للعالم وما تتمتع به من أمن وأمان.
google-playkhamsatmostaqltradent