recent
أخبار ساخنة

‫#‏أصالة‬ تدافع عن انتقاد ‫#‏أحلام‬ لـ ‫#‏ياسمينا‬

انتقدت الفنانة أصالة الهجوم الذي شنّه البعض على الفنانة أحلام بعد انتقادها لصوت المتسابقة المصرية بـ«أراب جوت تالنت» ياسمينا، ووصف صوتها بـ«المستعار»، وقالت إن «من حق أحلام أن تقول ما تشاء، والصوت حتى الجميل جدًا منه قد لا يعجب البعض، وهذا حق طبيعي».
وأضافت أصالة، على صفحتها في موقع «تويتر»، الأحد: «ليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين، أو أقلها نرفضها بأدب.. وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو».
وكانت أعضاء لجنة تحكيم «أراب جوت تالنت»، وعلى رأسهم نجوى كرم، رفضوا خلال حلقة السبت وصف أحلام لصوت ياسمينا بالمستعار، وأشادوا بقوة صوتها وروعته، داعين أحلام للتركيز بأدائها.
وتابعت «نجوى» قائلة: «أخبرك كوني واثقة والخطية برقبتني أنا صوتك من راسك وتلت ونص صوتك مش مستعار يا ياسمينا صوتك أد بلد ومصر كلها ستكون فخورة بك وبالعالم العربي أيضاً»، أما أحمد حلمي فقال: «ياسمينا نقلت لي طاقة، صوت حتى لو مستعار أنا عاجبني، أنا لا أفهم في المزيكا بالشكل الجيد أنت ممتازة ممتازة ممتازة، وعلقت «كرم» على رأي أحمد حلمي قائلة: «الأصل أصلي والمستعار مستعار».
وعقب الحلقة سخرت المطربة أحلام من دفاع الفنانة نجوى كرم، عن صوت ياسمينا، قائلة: «ههههههههاي، نجوى ما سمعتي شو قلت؟؟؟؟؟!!!، لا تعلق».
وتابعت «أحلام»، في حسابها على «تويتر»، مساء السبت: «وأنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا وأحلام تقول يا نجوى كرم، ياسمين صوتها يشبه صوت القربة فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس».
وأردفت: «أنا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي أني قلت صوتها مستعار وكيف تسألي على جابر ليه إِيش قالت أحلام ههههههههههه، الله يرحم أم كلثوم، نقطة ع السطر»، وجددت أحلام سخريتها من ياسمين، قائلة: «أتمنى أن تفوز ياسمينا لغرض في نفس يعقوب، ههههه».
google-playkhamsatmostaqltradent