وبالقبض على المتهم ومواجهته بتحريات ومعلومات فريق البحث، اعترف باستدارج المجني عليه للشقة وتقييده ووضع شريط لاصق على فمه



تخلص كبابجي من سائق "توك توك" حرقا داخل مسكنه في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، بسبب شكه في وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وطليقته.
وكشفت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن شرطة النجدة تلقت إخطارا بوفاة أحد الأشخاص داخل أحد العقارات بمنطقة بولاق الدكرور.
وتبين من تحريات فريق البحث الذي أشرف عليه اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الشقة محل الواقعة تقع في طابق أرضي، والمجني عليه "ن.أ.ش" (33 سنة سائق توك توك)، وعثر على جثمانه ملقى على ظهره في مطبخ الشقة والجزء العلوي من جسده عاريا في حين كان يرتدي بنطالا ومقيد اليدين والقدمين بحبل غسيل، ويوجد شريط لاصق على فمه وقطعة قماش ملفوفة حول عنقه ويوجد حروق بوجهه وعضوه التناسلي.
وسأل فريق البحث اثنين من سكان المنطقة، أحدهما يسكن في ذات العقار محل الواقعة، قال إنه أثناء صعوده لمسكنه سمع صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل الشقة محل الواقعة، فاتصل بأحد الأهالي ليحضر للمكان وشما رائحة حريق من داخل الشقة، وشاهد مستأجر الشقة "ع.ع.أ 26 سنة كبابجي"، فسألاه عن رائحة الحريق فأخبرهما أن حريقا شب في السجادة الموجودة بالشقة، لكنهما فوجئا بوفاة المجني عليه داخل الشقة.
وبالقبض على المتهم ومواجهته بتحريات ومعلومات فريق البحث، اعترف باستدارج المجني عليه للشقة وتقييده ووضع شريط لاصق على فمه، وسكب بنزين عليه وإشعال النيران فيه، بسبب علمه بوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وطليقته.
وبعرض اعترافات المتهم على اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، أمر بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق معه في الاتهامات المنسوبة له.
Share To:

Post A Comment: