ختلف، بات أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية من الناحية الطبية وخوض مباراة مصر للم



المحامون يصلون لحلول ودية مع «أجوجو وموندومو» وانتظار موقف «الحسن» و«ماريتيمو».. و«الإدارة» تدعو أعضاء النادى لعقد جمعيتين عموميتين
وجه مجلس إدارة نادى الزمالك الدعوة لأعضاء النادى لعقد الجمعية العمومية العادية وذلك بمقر النادى يومى الخميس والجمعة 30/31 أغسطس الجارى وتناقش الجمعية العمومية عدداً من الأمور المهمة منها موازنة العام وتصور العام المالى المقبل وإعلان التصويت على الميزانية وكذلك عرض مشاركات النادى فى المسابقات وعرض تقرير تقييم المطاعم وغيرها من أعمال الجمعية، فى الوقت الذى تم فيه توجيه الدعوة أيضاً لعقد اجتماع غير عادى لتعديل لائحة النظام الأساسى ومناقشة ما يستجد على جدول الأعمال.
ومن جهة أخرى، تعرض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق لموقف محرج خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى سبق لقاء الأبيض والقادسية الكويتى ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة العربية بسبب تصريحه الذى أكد فيه أنه لاً يعلم شيئاً عن الفريق المنافس وهو الأمر الذى اعتبره مسئولو النادى الكويتى بمثابة إهانة لهم، خاصة أن القادسية فريق كبير لا تقل شعبيته عن الزمالك فى الوطن العربى إلا أنه بسرعة تدارك ما قاله وأشار إلى أن المنافس فريق قوى ويضم لاعبين جدداً ويمتاز بالقوة البدنية وعدم معرفته به لعدم بداية الموسم فى الكويت.
وشهدت المباراة حضور عشرة آلاف مشجع وذلك بعد موافقة وزيرى الداخلية والرياضة على بيع 5 آلاف تذكرة بمحافظة الإسكندرية ونفس العدد كدعوات لأعضاء الجمعية العمومية.
وطلب المدير الفنى من اللاعبين عقب المباراة ضرورة نسيان البطولة العربية بشكل مؤقت والتفكير فى بطولة الدورى، خاصة أن الفريق مرتبط بمواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة ويسعى للفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الاستمرار فى صدارة جدول الترتيب.
وعلى جانب آخر، اقتربت أزمة المستحقات المالية للاعبى الزمالك الأجانب الغانيين جونيور أجوجو وكريم الحسن، والكاميرونى أليكسيس موندومو، وشكواهم إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» من الحل بعدما عقد المحاميان نصر عزام والإيطالى كريسبو جلسة مع المحامين المعتمدين والممثلين القانونيين للثنائى أجوجو وموندومو وتم التوصل إلى اتفاق نهائى بتسوية المستحقات المالية لكلا اللاعبين والتنازل عن شكواهما ضد النادى فى المحكمة الرياضية الدولية كما تم التوصل لتسوية مع محامى اللاعب الغانى كريم الحسن بشأن مستحقاته المالية وفى انتظار رد اللاعب على التسوية.
وفى السياق ذاته، شهدت الساعات القليلة الماضية إرسال مسئولى الزمالك فاكساً رسمياً لمسئولى نادى ماريتيمو البرتغالى تضمن مقترح الزمالك لتسوية الأزمة الخاصة بمستحقات اللاعب محمد إبراهيم الذى كان يلعب للنادى البرتغالى قبل عودته للقلعة البيضاء لإنهاء الأمر بشكل نهائى خلال الأيام المقبلة.
وفى شأن مختلف، بات أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية من الناحية الطبية وخوض مباراة مصر للمقاصة يوم الخميس المقبل بالجولة الثالثة للدورى العام المصرى ولكن قرار مشاركته فى المباراة يرجع للجهاز الفنى للفريق بقيادة كريستيان جروس.
وأكد مصدر داخل الفريق أن جروس قد لا يعتمد على حفنى حالياً لوجود لاعبين بمستوى أفضل منه خلال الوقت الحالى، خصوصاً أنه لم يقتنع بمستواه فى مباراة بتروجت بافتتاح الدورى والتى انتهت بالتعادل السلبى.
Share To:

Post A Comment: