فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الدفاع بعدما كان قريباً من الأبيض على فترات متباعدة، وحالت مغالاة النادى السكندرى دون إتمام الصفقة.


عاد من جديد ياسر إبراهيم مدافع سموحة إلى حسابات الجهاز الفنى للزمالك للتفاوض معه وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الدفاع بعدما كان قريباً من الأبيض على فترات متباعدة، وحالت مغالاة النادى السكندرى دون إتمام الصفقة.
ووضع «جروس» معايير مع أى لاعب تتم مراقبته تمهيداً لضمه وأهمها عدد المباريات التى يشارك فيها اللاعب، ومستواه بشكل دائم فى المباريات، وحالته البدنية وموقفه من الإصابات بجانب التزامه خارج الملعب، وأن يكون صغير السن ويتحمل اللعب فى نادٍ جماهيرى كبير، وتلقى مسئولو الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية سيراً ذاتية وتسجيلات لأكثر من مدافع وظهير أيسر فى فرق دورى المظاليم.

و«يوسف» مطلوب فى ليبيا
ورفض النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق التوقيع لفريق الشرطة العراقى على سبيل الإعارة لمدة موسم بسبب ضعف المقابل المادى حيث عرض النادى ضمه مقابل 250 ألف دولار، وينتظر اللاعب وصول عرض من ليبيا خلال ساعات قليلة مقبلة وخاصة أن القيد هناك ما زال متاحاً، وبمجرد وصول العرض سيتم عرضه على مسئولى النادى وحسم الأمر بشكل رسمى.
على جانب آخر غادر القاهرة، محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الأبيض المنتقل حديثاً لنادى أبولون اليونانى على سبيل الإعارة متجهاً إلى اليونان للانضمام لصفوف فريقه بشكل رسمى بعدما غاب عنه فى لقائه الأول بالدورى أمام لاريسيا لعدم حصول اللاعب على التأشيرة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبى ثم يقوم بتوقيع العقود لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعدما وقع اللاعب على عقد جديد مع الزمالك.
وطلب مجلس إدارة نادى الزمالك من الجهات الأمنية زيادة أعداد الجماهير فى مباراة اتحاد جدة السعودى فى كأس السوبر المصرى السعودى، المقرر لها فى نوفمبر المقبل فيما أغلق الجهاز الفنى للفريق ملف مباراة النجوم التى أقيمت أمس ضمن منافسات بطولة الدورى وبدأ الاستعداد لمواجهة إنبى ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدورى وسيعمل «جروس» على معالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لعدم تكرارها فى المباريات المقبلة.
ويعقد اليوم، أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة والمتحدث الرسمى للفريق، مؤتمراً صحفياً فى الحادية عشرة صباحاً للكشف عن تفاصيل اللائحة الجديدة الخاصة بالفريق الأول والتى اعتمدها مجلس الإدارة مؤخراً بعدما أطلع السويسرى «جروس» المدير الفنى للفريق عليها، ووافق على بنودها فيما جدد اللاعبون اعتراضهم على بند منحهم مكافآت الفوز كل 5 مباريات بدعوى أن هذا سيؤثر سلبياً على معنوياتهم.
Share To:

Post A Comment: