وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه، الذي عُقد مساء الأحد بمقر النادي بالجزيرة، دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يوم الـ28 من سبتمبر



استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، بشكل نهائي، على إعادة بند الـ8 سنوات لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي فقط، خلال دورتين متتاليتين في لائحة النظام الأساسي التي يتم مناقشتها في الوقت الحالي.
فيما يدرس مجلس الإدارة بقوة، أن يتم فتح المدة لأعضاء مجلس الإدارة، بحيث يمكنهم الترشح على منصب العضوية لمجلس الإدارة لأكثر من 8 سنوات.
وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه، الذي عُقد مساء الأحد بمقر النادي بالجزيرة، دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يوم الـ28 من سبتمبر القادم، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم إعدادها خلال الفترة الماضية، بما يليق بالأهلي وأعضائه بدلًا من اللائحة الاسترشادية الحالية.
وكلّف مجلس الإدارة في فترة سابقة، المستشار محمود فهمي، المستشار القانوني لمجلس الإدارة، برئاسة اللجنة الخاصة بإعداد مشروع اللائحة. وضمت هذه اللجنة؛ العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، وإبراهيم الكفراوي، ومحمد الجارحي، وطارق قنديل، أعضاء المجلس، بالإضافة إلى محمد مرجان، المدير التنفيذي.
وقامت اللجنة، على مدار عدة جلسات، بإعداد مشروع اللائحة، وعرضها على مجلس الإدارة الذي وافق في اجتماعه، مساء الأحد، على عقد جمعية عمومية غير عادية يوم الـ28 من سبتمبر القادم بمقر النادي بالجزيرة، ولمدة يوم واحد للتصويت على اللائحة الجديدة.
Share To:

Post A Comment: