على رأسهم العاملين في قناة "أون لايف" الإخبارية،


حالة من الحزن الشديد سيطرت على العاملين في مجال الإعلام كافة، على رأسهم العاملين في قناة "أون لايف" الإخبارية، وذلك بعد إصدار قرار بتوقفها عن البث، وفقًا لخطة "إعلام المصريين" المتعلقة بإعادة الهيكلة وتحويلها إلى قناة رياضية ثانية تحمل اسم "أون سبورت 2"، حيث توقف القناة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت نهائيًا، لتعلن القناة عن اقتراب موعد انطلاق القناة الرياضية، على نفس التردد.
ولخص حسام الدين حسين، مُقدم برنامج "صباح أون"، رحلته في "أون لايف" والتي امتدت لسنوات، في صورتين، حيث نشر لوجو القناة، قبل وبعد التطوير، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "نحن من صنعنا الحدث".
وحرص رجائي رمزي، المُذيع بالقناة نفسها، على توثيق آخر فترة عمل له في "أون لايف"، قبل وقف بثها، وذلك من خلال التقاط صورة مع المُذيعين محمد الشاذلي ونهى توفيق، واللذان يُشاركان معه "الشيفت"، حيث نشر الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، مُعلقًا عليها بقوله: "شيفت للذكرى".
وقالت الإعلامية مارينا المصري، التي كانت تُشارك في تقديم برنامج "صباح أون"، والتي غادرت قناة "أون لايف"، قبل عام ونصف،: "وداعًا أون لايف.. المكان اللي مشيت منه من أكثر من سنة ونصف، بس هيفضل هو المكان اللي اتعلمت فيه وكبرت فيه وحققت حلمي فيه.. المكان اللي فيه ذكريات سنين".
وعلق الإعلامي محمد سعيد محفوظ، على خبر إغلاق القناة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "كنت ممن شاركوا في إطلاقة (أون لايف) عام 2011، ثم ساهمت بالقدر الذي سمحت به الظروف في إدارة منظومتها التحريرية أوائل هذا العام، فلمست تميز كوادرها وتأكدت من قدرتهم على المنافسة محليًا وعربيًا"، متابعًا: "إغلاقها اليوم صدمة كبيرة لكل من تابعها واقترب منها وعمل فيها.. أتمنى من صانعي القرار أن يضعوا في اعتبارهم مصير طاقمها التحريري والفني.. مراعاة لظروفهم الاجتماعية وحالتهم المعنوية وحفاظًا على انتمائهم للمؤسسة الأم بل وللمهنة وللوطن ككل".
Share To:

Post A Comment: