ر، أثار موجة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي،


دائمًا معروف أن المصري كثيرًا ما يأخذ الأمور ببساطة وبضحك، يتابع بشغف كل ما يحدث على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تحديات حول العالم، ثم يقوم بتمصير الحدث بطريقة كوميدية تتماشى مع ظروفه وأوضاعه الاقتصادية.
شارك المصريون في معظم التحديات التي ظهرت على مواقع التواصل، كان أخرهم تحدي كيكي الذي انتشر خلال الايام الماضية والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات.

صورة البطاقة
كيف سخر المصريون من تحديات مواقع التواصل ؟
تحدي وضع صورة البطاقة الشخصية على صفحات الشخصية للمصريين، على مواقع التواصل، وهو تحدي قبله الكثير من النجوم والنجمات، كان قد بدأه الفنان الكوميدي محمد هنيدي اثار سخرية كبيرة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.
تحدي الثلج

عدد كبير من النجوم والنجمات حول العالم، شاركوا في تحدي الثلج وهو ما انعكس على المصريين بصورة ساخرة وهو عبارة عن أن يقوم المتحدي بسكب وعاء من الماء المثلج فوق رأسه أو يتبرع بمبلغ 100 دولار، لصالح حملة تهدف إلى نشر الوعي حول مرض التصلب العضلي الجانبي وجمع التبرعات لمكافحته.
تحدي المانيكان

تحدي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كفيديو فيروسي، تعامل معه المصريون بشكل كوميدي للغاية، ويكون بتصوير أشخاص يتجمدون خلال التصوير للإيحاء وكأن الشخص تمثال أو مانيكان، وغالباً يكون التحدي مع موسيقى “بلاك باتليز”، ويقال أن ظاهرة تحدي المانيكان قد بدأت من خلال طلاب في مدينة جاكسونفيل بتاريخ 12 أكتوبر 2016، بعدها انتشرت بشكل خاص بين الفرق الرياضية والمجموعات البشرية المشهورة.
تحدي كيكي
اخر التحديات التي اثارت موجة من السخرية بين المصريين هو عبارة عن رقصة كيكي من التحديات الجديدة من ضمن سلسلة التحديات التي تنتشر بين الحين والآخر، أثار موجة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبارة عن رقصة معينة تؤدى على أنغام أغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك.
وهذا ما جعل عدد من المشاهير والنجوم يسخرون من الرقصة، كان أبرزهم الفنان الكوميدي محمد هنيدي  الذي تفاعل مع الموقف ونشر تعليق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر سخر فيه من المشاركات في التحدي.
كيف سخر المصريون من تحديات مواقع التواصل ؟
Share To:

Post A Comment: