عبر نجوم مسرح مصر عن حزنهم لرحيل الممثل محمد شرف، الذي وافته المنية يوم الجمعة 27 مايو بعد صراع مع المرض.



عبر نجوم مسرح مصر عن حزنهم لرحيل الممثل محمد شرف، الذي وافته المنية يوم الجمعة 27 مايو بعد صراع مع المرض.

بكلمات مؤثر ودع حمدي الميرغني الراحل محمد شرف ونشر صورته عبر حسابه على Instagram، وكتب "في رعاية الله ورحمته يا أستاذنا يا ملك الضحكة الصافية يا فريد الموهبة يا سبب ضحكة الملايين ربنا يرحمك ويصبر أهلك وحبايبك جميعاً".

وقدم الاعتذار لنجله هشام الذي شارك معه في عروض مسرح مصر في البداية، بسبب تقصيره في السؤال عنه وكتب "قول الحق واجب بعتذر عن تقصيري في السؤال عن الأستاذ محمد شرف من خلال نجله الفنان هشام شرف صديقي حقك عليا يا هشام ربنا يصبرك ويسكن والدك فسيح جناته".



كما نعي أشرف عبد الباقي كلا من محمد شرف وهياتم بعد رحيلهم في يوما واحدا، ونشر صورتهما وكتب "الله يرحمهم ويغفر لهم"



وطالب مصطفى خاطر جمهوره بالدعاء لمحمد شرف بالرحمة وكتب "لا إله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله، توفي إلى رحمة الله الفنان محمد شرف ادعو له بالرحمة والمغفرة".



ونشر محمد أسامه "أوس أوس" صورة تجمعه مع الراحل محمد شرف، وكتب عبر حسابه على Instagram، "الله يرحمك يا عم محمد ربنا يغفرلك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك هتوحشنا اوى"



فيما قال محمد أنور أن شرف أضحك الجمهور كثيرا والجميع سيفتقده، داعيا له بالرحمة والمغفرة، ونشر له صورة من أحد مشاهده في فيلم "أسف على الازعاج".



وودعته سارة درازوي معربه عن حزنها على فراقه، وكتب "لا إله إلا الله، الفنان محمد شرف ربنا يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته..يوم حزين جدا".



ونشر محمد عبد الرحمن صورة محمد شرف وعليها شارة الحداد، وكتب " البقاء لله الفنان محمد شرف وربنا يدخلك فسيح جناته"



وحددت أسرة الممثل الراحل محمد شرف موعد العزاء، وعلم موقع FilFan.com أنه سيقام في مدينة الأسكندرية في مساء الأحد 29 يوليو الجاري، بقاعة المنارة بجانب مستشفى جمال عبد الناصر، على أن يتم تشييع جثمان الراحل يوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد على بن أبى طالب، ليتم دفنه بمقابر المنارة هناك. 

كان الفنان محمد شرف توفى عصر الجمعة داخل إحدى مستشفيات الإسكندرية بعد صراع مع المرض.
Share To:

Post A Comment: