شن رئيس نادى الزمالك، هجوما حادا على أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، داخل مقر القلعة البيضاء.
وقال مرتضى" أحمد الشناوى لاعب متمرد وعلاقته بالزمالك انتهت، وأنه اجتمع مع مسئولى الأهلى قبل مباراة الفريقين فى الدور الأول الموسم المنتهى من أجل التفاوض على الإنتقال للقلعة الحمراء، ولم يحترم تعاقده مع الأبيض، متسائلا" كيف تدخل شباكه ثلاثة أهداف فى هذه المباراة، وبالتأكيد كان متواطئا على حد قوله".
ويتواجد أحمد الشناوى، فى ألمانيا حاليا لاستكمال برنامجه العلاجى، وخوض برنامج تأهيلى، وسيعود للقاهرة بدون عكاز، على خلفية العملية التى أجراها من أجل علاج الرباط الداخلى للركبة.
أكد هانى العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن رئيس النادي لا يحترم القضاء وأحكام القانون، ولا يسمع إلا رأيه فقط، وبلطجى بمعنى الكلمة"
وتابع فى تصريحات خاصة للوطن سبورت " مرتضى يمارس البلطجة على الجميع، ومنعى من دخول مقر النادى بلطجة بمعنى الكلمة، وهو شخص لا يحترم قرارات الجمعية العمومية".
وأضاف" مرتضى كاره حب الناس لشخصى، والحمد لله احظى بحب وثقة الجميع لأن هدفى مصلحى النادى وليس مصلحة شخصية مثل الرئيس الحالى.

Share To:

Post A Comment: