وتم الاستقرار على ثلاثة أسماء



أكد سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الجبلاية ستحسم ملف خليفة الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة المنتخب في الاجتماع الجديد المقرر انعقاده يوم الأربعاء المقبل.
وقال زاهر، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف" صباح الأحد: "درسنا خمس سير ذاتية لمدربين أجانب خلال الاجتماع الماضي، وتم الاستقرار على ثلاثة أسماء".
وأعلن اتحاد الكرة أربعة مرشحين لقيادة المنتخب، وهم كيكي فلوريس ولويس بينتو وخافايير أجيري ووحيد خاليلوزيتش، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2019.
وأضاف: "المجلس كلف حازم إمام ومجدي عبد الغني بتقديم تقرير عن المفاوضات مع المدربين يوم الثلاثاء المقبل، من أجل مناقشتها حسم الأمر في اجتماع المجلس الأربعاء".
وأشار عضو المجلس إلى إمكانية الاستعانة بأحد أفراد الجهاز الفني السابق قائلا: "الباب مفتوح أمام الجميع للعمل في الجهاز الفني الجديد، جميع الحلول واردة أمام مجلس الجبلاية".
وفي سياق متصل، أكد سيف زاهر أن قناة "أون سبورت" هي الوحيدة حتى الآن التي ستقوم بإذاعة مباريات الدوري الممتاز كاملا خلال الموسم الجديد (2018-2019).
وأتم: "نايل سبورت أيضًا ستنقل مباريات الدوري، وبيراميدز حصلت على حقوق بث بعض المباريات، وأعتقد أن هناك بعض القنوات العربية ستحصل على بث الدوري أيضًا".
Share To:

Post A Comment: