كواليس المفاوضات بين عمر جابر لاعب بازل السويسرى المعار لفريق لوس أنجلوس الأمريكى، حيث اقترب اللاعب


كواليس المفاوضات بين عمر جابر لاعب بازل السويسرى المعار لفريق لوس أنجلوس الأمريكى، حيث اقترب اللاعب من التوقيع على عقد لنادى «بيراميدز»، سيكون به الأغلى بالدورى المصرى بين اللاعبين المحليين، حيث سيحصل على مليون و200 ألف دولار سنوياً، أى ما يقترب من 2 مليون جنيه شهرياً له شخصياً.
ولم يتم إنهاء الصفقة حتى كتابة هذه السطور، بسبب عدم التوصل لاتفاق مع النادى الأمريكى حيث تنتهى إعارة اللاعب شهر يناير المقبل، ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب فإن «جابر» عرض على مسئولى الزمالك العودة إلى الفريق الأبيض منذ فترة بسبب رغبته فى العودة إلى مصر لظروف مرض أحد أقاربه، لكنه لا يفضل الإعلان عن ذلك، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك عن طريق مرتضى منصور رئيس النادى بسبب علاقة اللاعب القوية بجماهير النادى الأبيض، كما أكد المصدر أن عمر جابر كان لديه عرض من النادى الأهلى لكنه رفض احتراماً لجماهير الزمالك التى يرتبط بها منذ أن كان ناشئاً فى النادى.
من جهة أخرى رفض مرتضى منصور، رئيس الزمالك، فكرة وجود طارق حامد لاعب الفريق خلال الموسم المقبل، نظراً لتبقى موسم واحد فقط فى عقده، بعدما تأكد «منصور» أن «حامد» يخطط للرحيل المجانى نهاية الموسم، عقاباً له على بيعه إلى نادى «بيراميدز» دون علمه خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم، مع زميله على جبر.
وكشف «جبر» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» أنه فوجئ ببيعه أثناء وجوده فى روسيا، وأنه كان يرفض الرحيل أيضاً، ولكن شعوره برغبة مسئولى النادى فى عدم وجوده جعلته يقبل العرض، كما تقدم باعتذار لجماهير نادى الزمالك على رحيله عن الفريق.
فى سياقٍ متصل صرف نادى «بيراميدز» النظر عن التعاقد مع الثنائى محمود عبدالرازق «شيكابالا» ومحمود كهربا مع ناديى الرائد واتحاد جدة السعودى.
Share To:

Post A Comment: