كذب الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي أل الشيخ بشأن طلب رئيس "اليويفا" مقابلته وهو ما رفضه رئيس الاتحاد العربي.



كذب الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي أل الشيخ بشأن طلب رئيس "اليويفا" مقابلته وهو ما رفضه رئيس الاتحاد العربي.
وكتب الحساب الرسمي "لليويفا" على تويتر قائلا:" الاتحاد الأوروبي متفاجئ بكلام تركي أل الشيخ، ورئيس "اليويفا" لم يسمع عن هذا الشخص من قبل، ولا يوجد سبب لمقابلته".
وكان تركي أل الشيخ قد هاجم رئيس الاتحاد الأوروبي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:" يحاول رئيس اليويفا (الاتحاد الأوروبي) الالتقاء بي وأقول له بوضوح أنني لا أحب الرجال المتلونيين إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضح من القضايا العادلة ومن الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن التي تجبروننا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30 مليون سعودي وجميع الدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط".
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قد ندد بقناة القرصنة السعودية، المعروفة بـ"beoutQ"؛ بعد بثِّها مباريات كأس العالم بالإضافة إلى مباريات من دوري أبطال أوروبا، وضمنها نهائي كييف، الذي أُقيم في 26 مايو الماضي بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى عزمه اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية الحقوق الحصرية التي منحها لـ"بي إن سبورت".
Share To:

Post A Comment: