فاز المنتخب الفرنسي أمام نظيره الأسترالي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة درامية أقيمت على ملعب كازان أرينا


فاز المنتخب الفرنسي أمام نظيره الأسترالي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة درامية أقيمت على ملعب كازان أرينا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بمونديال روسيا، كأس العالم 2018.
وانتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، شهد سيطرة كاملة من جانب المنتخب الفرنسي عن طريق الثنائي الخطير عثمان ديمبلي وجريزمان، بينما شهد هجمة وحيدة لأستراليا بعد ركلة حرة مباشرة نفذها مووي داخل منطقة الجزاء وكاد توليسو أن يحولها بالخطأ في مرماه لكن لوريس تصدى لها بشكل رائع وحولها إلى ركنية.
وفي الدقيقة 54، شكل المنتخب الفرنسي هجمة مرتدة سريعة عن طريق جريزمان الذي تعرض لاحتكاك من ميلليجان لكن الحكم الأورجوياني أندريس لم يحتسب شئ في البداية قبل أن يحتسب ضربة جزاء بعد مراجعة تقنية الفيديو لأول مرة في تاريخ كأس العالم بعد تطبيقها، وسجلها جريزمان في الدقيقة 58 معلنًا الهدف الأول والتقدم لمنتخب الديوك.
بينما أحرز المنتخب الأسترالي هدف التعادل من ضربة جزاء أيضًا في الدقيقة 61 عن طريق جيديناك.



وفي الدقيقة 82، أحرز بوجبا هدف التقدم والفوز لفرنسا، من تسديدة رائعة تختط خط المرمى حيث لم يحتسب الحكم الهدف في البداية الأمر، قبل أن يحتسبها مستخدمًا تقنية خط المرمى، والتي تظهر في ساعة اليد التي يرتديها الحكم.
بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الفرنسي المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ومن المقرر أن يواجه الدنمارك نظيره وبيرو في إطار نفس الدور بالمجموعة نفسها في تمام السادسة مساء اليوم.
Share To:

Post A Comment: