وافق مجلس إدارة الزمالك على اعتذار أيمن عبدالعزيز، المدرب المساعد، بعدم استكمال مهمته مع الجهاز الفنى المعاون لخالد جلال


وافق مجلس إدارة الزمالك على اعتذار أيمن عبدالعزيز، المدرب المساعد، بعدم استكمال مهمته مع الجهاز الفنى المعاون لخالد جلال، حيث تقدم أيمن عبدالعزيز خلال الساعات الماضية بطلب لمجلس إدارة الزمالك بالاعتذار عن عدم الاستمرار فى منصبه بعدما وصلت إليه أنباء أنه مرشح وبقوة للرحيل، وهو ما وافق عليه المجلس بناءً على طلبه.
فيما قدم خالد جلال تقريراً شاملاً ومفصلاً عن اللاعبين الراحلين من الأبيض، سواء بشكل نهائى أو على سبيل الإعارة، وكذلك الصفقات الجديدة والمراكز التى تحتاج لتدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ورحب خالد جلال برحيل كل من أحمد رفعت ونانا بوكو وأحمد داوودا ومحمد مجدى ومن المعارين رحب برحيل أتشيمبونج وخالد قمر ورزاق سيسيه، على أن يعود مصطفى محمد، لاعب الفريق، الذى كان معاراً إلى طنطا، كما أنه طلب إنهاء التعاقد مع إبراهيم حسن، وضم المهاجم الأجنبى، رافضاً ضم حارس مرمى، ورفض رحيل محمد عبدالغنى وباسم مرسى وأيمن حفنى، فى حين أن موقف إسلام جمال، مدافع الفريق، ما زال غامضاً حتى الآن.
ويسعى جهاز الزمالك للاطمئنان على آخر تطورات إصابة السورى مؤيد العجان بعدما أجرى جراحة فى الرباط الصليبى منذ عدة شهور، إلا أن رئيس النادى تشاور معه بشأن اللاعب وتم الاتفاق على خضوعه للفحص الطبى بعد العملية من أجل الاطمئنان عليه وبالتالى ارتفعت أسهم بقاء مؤيد العجان وعدم رحيله عن الزمالك لصعوبة التعاقد مع ظهير أيسر آخر خلال الميركاتو الصيفى الجارى.
ومنح رئيس القلعة البيضاء، خالد جلال، المدير الفنى، مهلة أخيرة لموعد أقصاه اليوم الأحد لإبلاغهم باسم المهاجم الأفريقى الجديد الذى استقر على ضمه لصفوف القلعة البيضاء واختار خالد جلال، الكولومبى ميجيل موريللو من بين كل المهاجمين المرشحين لكنه ظهر التردد عليه من جديد، وتخوفه من تراجع مستوى اللاعب على أرض الواقع عن التسجيلات التى شاهدها له، لذلك طلب مسئولو الزمالك من المدرب إعادة مشاهدة تلك التسجيلات قبل الإعلان عن قراره النهائى.
فيما شن رئيس نادى الزمالك هجوماً حاداً على مدافع الفريق على جبر، واتهمه بأنه يزايد على الفريق ولا توجد له عروض، مثلما يتردد فى وسائل الإعلام، وقال له رئيس النادى: لا توجد لدىّ أى مشكلة فى رحيلك وأنتظر وصول العرض السعودى الذى يبلغ قيمته 60 مليون جنيه من أجل منحك الاستغناء الخاص بك، ولكنى لم ولن أعترف بأى عروض شفهية.
وكان رئيس النادى قد قرر توقيع غرامة مالياً على الثلاثى محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد الشناوى، ومحمود كهربا بسبب ظهورهم فى أحد البرامج دون إذن.جلال مجدى عبدالغنىحفنى
Share To:

Post A Comment: