أكد الدكتور جمال شادي مدير مستشفى المحلة العام، أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل منذ قليل



أكد الدكتور جمال شادي مدير مستشفى المحلة العام، أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل منذ قليل، 34 حالة إصابة بالتسمم جماعي لتناولهم وجبة عشاء فاسدة في حفل زفاف عروسين بقرية العامرية بدائرة مركز المحلة الكبرى.
كما وجه "شادي" برفع حالة الطوارئ في تعليماته إلى مدير عام المستشفى دكتور رضا توكل المدير المناوب ورئيس قسم الاستقبال والدكتور شاهر الباجورى المدير المالي والإداري ورئيس قسم الباطنة دكتور حازم الجميزي ورئيس قسم الأطفال دكتور أسامة الرفاعي ورئيس قسم الطوارئ دكتور ناجي علوان ونائب قسم الطوارئ دكتور أيمن المحمدي ودكتور محمد سمير وجميع أخصائيين الباطنة والأطفال لرعاية الحالات المصابة بكاف أقسام الباطنة والأطفال والاقتصادي بالداخلي.
وأشار مدير المستشفى إلى أنه تم التعامل مع الحالات وعمل اللازم لها حال استقبالها بالطوارئ أو الأقسام الداخلية، وتم أخذ عينات من الطعام والمياه من مكان الحدث بمعرفة القسم الوقائي بالإدارة الصحية، موضحًا أنه جار متابعة الإجراءات الوقائية اللازمة.
وأكد مدير المستشفى تماثل الجميع للشفاء بعد أخذ العلاج والمحاليل ولم يتبقى سوى 11 حالة بقسم الباطنة والأطفال.
كما تفقد مدير المستشفى جميع الحالات بالقسم الداخلي للاطمئنان عليها بصحبة أخصائيو الباطنة والأطفال والطاقم الإداري بالمستشفى.
Share To:

Post A Comment: