كشف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري عن تفاصيل هامة في أزمة عبد الله السعيد مع فريقه النادي الأهلي وذلك بعد أن قام بالتوقيع للزمالك.


كشف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري عن تفاصيل هامة في أزمة عبد الله السعيد مع فريقه النادي الأهلي وذلك بعد أن قام بالتوقيع للزمالك.
وقال "أبو ريدة" في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" على شاشة "ال تي سي" بأنه لم يتدخل عى الإطلاق في اقناع عبد الله السعيد بتمديد تعاقده مع الأهلي.
وواصل رئيس اتحاد الكرة بأنه تحدث مع السعيد من أجل الإطمئنان عليه لأنه يحبه ، وقال له بأنه لا يرغب في الاستمرار مع الأهلي الذي باعه ولم يتحدث عن التوقيع للزمالك.
وأضاف "ابو ريدة" بأنه فوجئ في اليوم التالي بتواجد اللاعب في مكتبه من أجل تمديد تعاقده مع النادي الأهلي.
وأكمل رئيس اتحاد الكرة حديثه بأنهم سيسعوا لحل أزمته مع الأهلي في أسرع وقت لأنه لاعب هام لمنتخب مصر وخاصة أنهم مقبلين على بطولة كأس العالم.
وإختتم "أبو ريدة" حديثه بأنه سيفتح خط إتصال مع المسئولين في الأهلي من أجل البحث لعبد الله السعيد عن دوري أوروبي يلعب فيه لايزال به القيد مستمر حتى موعد إنطلاق معسكر منتخب مصر القادم إستعداداً للمونديال.
ويرصد EParena الدوريات التي من المحتمل أن ينتقل إليها عبد الله السعيد من أجل اللعب قبل مونديال روسيا
- الدوري الفنلندي
قد ينتقل عبد الله السعيد إلى هناك ويزامل عمرو جمال الذي رحل إلى هسلنكي بعد فسخ تعاقده مع بيدفيست الجنوب افريقي ، سيتم إغلاق باب الانتقالات يوم  10 مايو.
- الدوري الروسي
فترة القيد هناك سيتم إغلاقها يوم 20 إبريل القادم ، وقد يذهب صانع ألعاب الأهلي للإنضمام لأحد الأندية هناك.
وقد يساهم هذا الأمر في تعوده على الأجواء الروسية قبل المونديال
-الدوري الأمريكي
وهو الدوري الذي يحلم به عبد الله السعيد والتي أكدت بعض التقارير أنه تحدث مع وسطاء من أجل اللعب هناك وقد يكون اللاعب المصري الرابع بعد عمر جابر وعلي غزال وعمرو طارق ، فالقيد سيتم اغلاقه يوم 1 مايو.
Share To:

Post A Comment: