علق ياني هونكافارا المدير الفني لفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي على تواجد الدولي المصري عبدالله السعيد


علق ياني هونكافارا المدير الفني لفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي على تواجد الدولي المصري عبدالله السعيد مع الفريق خلال الشهرين المقبلين.
وحرصت "الوطن سبورت" على التواصل مع المدير الفني للفريق للحديث عن "السعيد" وفرصة المنتخب المصري في كأس العالم، وكيف سيتعامل مع اللاعب من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في المونديال، وحديثه عن توقيعه للزمالك ووقوعه في موقف صعب مع النادي الأهلي.
وقال مدرب الفريق الفنلندي في حواره لـ"الوطن": "لقد شاهدت مباريات عديدة لعبد الله السعيد، وأعرف مستواه جيدا سواء مع الأهلي أو المنتخب المصري".

وتابع "هونكافارا": "فريقنا عالمي ومعروف، ولدينا لاعبون من دول أخرى من أفريقيا، على سبيل المثال نيجيريا وساحل العاج والكاميرون، لكن يجب أن أعترف أنه ليس لدينا أي شخص من بلد عربي مثل مصر، فلعبة كرة القدم هي رياضة دولية وكلنا نتحدث نفس اللغة وهي كرة القدم، وأعتقد أن السعيد سيتكيف سريعا، ولكن سنبذل قصارى جهدنا حتى يشعر بأنه سعيد معنا، من أجل أن يقدم أفضل مالديه".
واستكمل حديثه مدرب بالوسورا للوطن عن فرصة المنتخب المصري في مونديال روسيا: "مصر لديها لاعبون ممتازون، وأعتقد أن لديهم فرصة جيدة للذهاب إلى الدور الثاني من مجموعتهم في كأس العالم، ربما تكون أوروجواي هي الأقوى في هذه المجموعة، لكن كل شيء وارد للفراعنة في البطولة، وتستطيع أن تفعل أي شيء".
وعن توقيع السعيد للزمالك قال مدرب كوبيون: "اللاعبون يتعرضون لضغوط كبيرة، وأنا أعلم أنه وضع نفسه في موقف صعب عندما وقع مع نادٍ آخر دون علم ناديه، ولكن الآن عليه نسيان الماضي وأن يعيش في الحاضر، ويجب عليه أن يضع تلك المشاكل خلف ظهره، ونحن كنادي وأنا عن نفسي كمدرب نريد مساعدة اللاعب للوصول إلى هدفه باللعب في كأس العالم، لكنه هنا في فنلندا لمساعدة الفريق لكي نصبح أفضل فريق في فنلندا".
Share To:

Post A Comment: