recent
أخبار ساخنة

جورج وسوف ونجوى كرم فى «ليالى الربيع» فى طابا


تنطلق مساء اليوم فعاليات مهرجان ليالى الربيع الغنائى بمدينة طابا، بمشاركة عدد من نجوم الغناء العربى على مدار ثلاثة أيام. ويحيى الليلة الأولى المطرب اللبنانى ملحم زين بمشاركة الراقصة دينا، والليلة الثانية النجم السورى جورج وسوف، أما الليلة الأخيرة فستحييها المطربة اللبنانية نجوى كرم.
وهى المرة الأولى التى يغنى فيها جورج وسوف فى طابا، الأمر نفسه ينطبق على نجوى كرم التى تعاود الغناء فى مصر بعد فترة غياب دام لـ8 سنوات.
جورج وسوف كان أول المطربين، الذين وصلوا إلى مدينة طابا، وكان فى استقباله وفد من مسئولى المهرجان، الذى يشرف على تنظيمه عماد الطرابيشى ممثل المالك، ومدير عام مرتفعات طابا، وذلك بخلاف عدد من محبيه الذين ظلوا يهتفوا باسمه «أبووديع»، والتقطوا برفقته عدداً من الصور التذكارية.
وقال عماد الطرابيشى، مدير مهرجان مرتفعات طابا، لـ«الوطن» إن السبب الرئيسى فى إقامة حفلات ليالى الربيع هو تنشيط السياحة فى محافظة جنوب سيناء من جديد، وذلك بالتعاون مع جميع قيادات المحافظة.
وشدد على أن المطربين الذين سيحيون الحفلات تم اختيارهم بناءً على شعبيتهم، فى منطقة الشام وفلسطين، مصدر أغلب السائحين فى مدينة طابا.
google-playkhamsatmostaqltradent