recent
أخبار ساخنة

"مرتضى" يطلب من موظفي الزمالك عمل وقفة احتجاجية


مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طلب من بعض الموظفين في النادي عمل وقفة احتجاجية غدا ضد وزير الشباب والرياضة على هامش المؤتمر الصحفي الذي سيعقده غدا داخل مقر النادي في ميت عقبة.
ويسعى مرتضى لاستغلال تواجد وسائل الإعلام المختلفة لتصوير الوقفة الاجتجاجية للضغط على الوزير حتى يتراجع عن قراراته ضد بعض الموظفين في مديرية الشباب والرياضة والتحقيقات المتعلقة بقضية فتح حساب خارجي باسم هاني زادة عضو مجلس الإدارة لتلقي التحويلات الخارجية للنادي على الحساب.
كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أنهى الاجتماع الطارئ الذي دعا له صباح اليوم، بعد ثلاث دقائق من بدايته، وانصرف بمجرد حضور هاني العتال نائب رئيس النادي.
وقال مرتضى لأعضاء المجلس أنه دعا للاجتماع لإبلاغهم بعقد مؤتمر صحفي غدا لعرض كافة الحقائق المتعلقة بالأزمة الأخيرة، بعد تواجد لجنة من الكسب غير المشروع في الزمالك خلال الأيام الماضية، كما اقترح عليهم إجراء جمعية عمومية غير عادية لاتخاذ موقف بسبب قرار الوزير بالتحقيق وإيقاف موظفين في الشباب والرياضة بسبب فتح حساب شخصي لهاني زادة لتلقي اموال النادي.
وعلم "الوطن سبورت" أن مرتضى دعا للاجتماع بشكل صورى بعدما تلقى تهديدا من مديرية الشباب والرياضة بأن هناك مخالفة بسبب عدم انعقاد المجلس أو إرسال أى محضر اجتماع خلال الثلاثة أشهر الماضية منذ انتخابه.
google-playkhamsatmostaqltradent