يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدا الثلاثاء،  أن يسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة دافيء على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا وتقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة, كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غدا الثلاثاء أن يسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة دافيء على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا وتقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة, كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية غربية.. أما حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر :القاهرة16-22،وسط الدلتا15-22،أسوان14-32،الأقصر13-30،       شلاتين19-31،حلايب21-29.
أ ش أ
Share To:

Post A Comment: