recent
أخبار ساخنة

خماسية باسم مرسي تقود الزمالك للفوز على كرداسة 13 - 0


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا كبيرا على نظيره كرداسة بنتيجة 13 هدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وأنهى الزمالك الشوط الأول من المباراة متقدما بثلاثية نظيفة سجلها أحمد داوودا "هدفين" ، ومحمد إبراهيم هدف حيث سجل داوودا هدف التقدم بعد تمريرة رائعة من الشامي قبل أن يضيف محمد إبراهيم الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من الشامي ليسددها على يمين الحارس ويختتم داوودا أهداف الشوط الأول من تمريرة من نانا بوكو ليسددها اللاعب في شباك الحارس.
وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بباسم مرسي ليطمئن عليه بعد عودته من الإصابة ونجح باسم في تسجيل الهدف الرابع للفريق قبل أن يصنع مهاجم الزمالك العائد الهدف الخامس بتمريرة رائعة سددها يوسف أوباما في الشباك ليعلن تقدم الزمالك بخماسية نظيفة.
ونجح أوباما في تمرير كرة رائعة لمحمد إبراهيم يسددها في الشباك معلنا عن الهدف السادس ويعاود إبراهيم تألقه ليسجل "الهاتريك" بعد مراوغة باسم مرسي لدفاع كرداسة ويتم عرقلته لتصل لإبراهيم ليسددها بالمرمى معلنا عن تقدم الزمالك بسباعية نظيفة .
ويسجل باسم مرسي ثاني أهدافه والهدف الثامن للزمالك في المباراة عن طريق تسديدة رائعة على يمين الحارس قبل أن يعود من جديد ليسجل “الهاتريك” والهدف التاسع للزمالك بعد ارتطام الكرة به بعد تسديدة محمد إبراهيم من كرة ثابتة.
ويواصل الزمالك سيطرته التامة ومهرجان الأهداف ليضيف حسام أشرف الهدف العاشر من خلال كرة سددها من فوق الحارس، ويكمل باسم مرسي تألقه بتسجيل الهدف الرابع له والحادي عشر للفريق من انفراد بالمرمي سددها من فوق الحارس.
ويكمل يوسف أوباما دستة الأهداف من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ويختتم باسم مرسي الأهداف بتسجيل خامس أهدافه الشخصية والهدف رقم 13 بالمباراة من تسديدة قوية.
وشهدت المباراة عودة المدافع محمد مجدي من إصابته ومشاركته بصورة طيبة واطمئنان الجهاز الفني على باسم مرسي بتألقه بالمباراة وكذلك تألق جميع اللاعبين وخاصة أحمد داوودا ودونجا والشامي ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما .
google-playkhamsatmostaqltradent